لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

"همشي بدون شرط جزائي".. اتحاد الكرة يكشف حديث كيروش عقب الخسارة أمام نيجيريا

كيروش

كيروش

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، عرض الرحيل عقب مباراة نيجيريا بكأس الأمم الأفريقية، بدون شرط جزائي.

وقال الكومي في تصريحات لبرنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد": "حدث اجتماع بالأمس بين كيروش وحازم إمام وهو المسؤول على الأمور الفنية هو ومحمد بركات، وكيروش عرض عليه التقرير الفني الخاص ببطولة أمم أفريقيا، وأيضاً متطلباته للمرحلة المقبلة استعدادا لمباراة السنغال، وهذا التقرير سيعرض يوم الثلاثاء المقبل، بعد سفر جمال علام للإمارات وكيروش للبرتغال لزيارة أسرته، وجلسنا مع حازم إمام وبركات حتى نرى رؤية كيروش ومتطلباته حتى ننفذها عند عودته من البرتغال".

وأضاف: "خالد الدرندلي ووليد العطار عقدا اجتماع إداري مع كيروش أيضاً، عرض كيروش متطلباته والتجهيزات خلال المرحلة المقبلة، والدرندلي أكد له أن جميع طلباته سيتم الاستجابة لها من جانب اتحاد الكرة ورابطة الأندية".

وتابع: "خالد الدرندلي تواصل معي وقال أن كيروش طلب أن يكون هناك جيم على مستوى عالٍ، ونحن في طريقنا لتنفيذ هذا الأمر عند عودته، حيث سيتواجد الجيم في مشروع الهدف وسيكون تحت تصرف جميع المنتخبات وليس المنتخب الأول فقط".

وأكمل: "ليس لدي أي تفاصيل بشأن أي تغييرات طلبها كيروش، وليس من حقنا كاتحاد كرة أن نقول من يبقى ومن يرحل إلا بأمر من الجهاز الفني، وسنرى ما يريده، كيروش هو المسؤول الأول والأخير عن اختياراته الفنية وإذا طالب برحيل أو قدوم أحد سننفذ ما يطلبه لكي يكون هناك حالة من الاستقرار قبل مباراتي السنغال".

وواصل: "بكل تأكيد سيطلب كيروش إقامة مباريات ودية ونحن كاتحاد سنستجيب بسرعة لطلباته، ولكن المشكلة في الأندية المصرية التي لديها مباريات إفريقية في الفترة القادمة، وسنحاول تسكين مباريات ودية إذا طلبها المدرب بعد هذه المباريات التي تخص الأندية".

وأردف: "معسكر المنتخب كان قمة في الانتظام، والفندق كان مغلق على المنتخب، وكان ممنوع دخول أي فرد من الخارج، وأشاد به كيروش واللاعبين، وكانوا يعيشون جو أسري في المعسكر، وكان على أعلى مستوى ولم يكن هناك أي مضايقات، وكان من أفضل المعسكرات الجماعية".

وتابع: "لم يكن هناك خلافات مع كيروش، وكان يرى أن بعض الأشخاص بعد مباراة نيجيريا وجه له بعض الانتقادات، وكان حزين بسبب هذا الشيء، وكان يريد أن تقف معه الناس في وقت الانكسار قبل الانتصار، والكل أكد له أننا داعمين له من أول وصولنا وسنظل كذلك حتى تحقيق الحلم والوصول لكأس العالم، كيروش مثقف ولديه وعي وإدراك كبير جدا وبالتالي تفهم تلك الأمور، وأصبحت العلاقة جيدة جدا".

وأكد الكومي: "الهدف واحد وهو ووصول المنتخب المصري لكأس العالم".

وعن المكافأت: "هناك لائحة موجودة بشأن المكافأت، وسيتم صرفها في أول اجتماع يوم الثلاثاء المقبل عند عودة جمال علام، وليس لدي علم بالمكافأة التي سيحصل عليها كيروش".

واختتم الكومي تصريحاته: "بعد الانتقادات التي تعرض لها كيروش عقب الخسارة من نيجيريا، وأن الناس رأت أن العقبة هي الشرط الجزائي، تحدث معنا وقال لنا أنه لا يريد فلوس وأن لديه الكثير منها، وقال لنا "لو عاوزني أمشي دلوقتي همشي، ولا أريد شرط جزائي" وهذا بين قمة التفاني منه، وقال أن هدفه هو إسعاد الشعب والوصول لكأس العالم وترك بصمة هنا مثلما فعلت في الأماكن الأخرى".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن