لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

فيتوريا: المنافسة في أمم أفريقيا لن تنحصر في الملعب.. ويجب أن يحب اللاعب المنتخب أكثر من نفسه

روي فيتوريا

فيتوريا مدرب منتخب مصر

أكد روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، أن لديه ثقة كبيرة في الفوز بكأس الأمم الأفريقية المقبلة مع الجيل الحالي من اللاعبين، مشيرا إلى أن المنافسة لن تكون في الملعب فهناك العديد من الظروف والعوامل الأخرى.

وقال فيتوريا في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 2":" لدي ثقة كبيرة في هذا الفريق، وليس هذا أمر كافي، لدينا مجموعة لديهم قوة جماعية وهذا أمر جيد، قبل المنافسات الأفريقية توجد بعض الظروف التي تساعد وتؤثر على سير المنافسة مثل التوقيت والملعب والأجواء ودرجة الحرارة فليست مباراة فقط 11 لاعبا ضد 11 لاعبا".

وأضاف:" أحاول أن أضع الفريق أن يكون قوي في جميع المناطق وجميع الجهات ونستطيع أن نضع الظروف وحالة الإصابات وحالة المنافسين أيضا في الحسابات".

وتابع: " نحن سنذهب بثقة قوية وهدف محدد وفكر إيجابي لكن هم 7 مباريات ستكون جميعها مباريات نهائية، فيجب أن نفكر في اول مباراة قبل التفكير في المباراة النهائية".

وعن طريقه اختياره للاعبين في معسكرات منتخب مصر ، أوضح المدرب البرتغالي، أنه لابد أن يكون اللاعب لديه الكفاءة الفنية، فالمنتخب سيتواجد لمدة شهر كامل معا في مستوى تنافسي عالي مع عدد مباريات كثيفة.

وأكمل:" ليس كل اللاعبين سيشاركوا في المباريات، فلابد أن يكون هدف اللاعب هو أن يحب المنتخب أكثر من نفسه واشياء خاصة له".

وواصل:" يجب أن يتفهم اللاعب ويتقبل عدم مشاركته في بعض المباريات ويكون شخصية اللاعبين تتأقلم معا وتتداخل معا".

وأتم تصريحاته:" أنا أحب أن يكون اللاعب الذي يعرف وظيفته في الفريق، وليس فقط من يؤدي مباراة أو يمر بمرحلة جيدة يتم استدعائه، لابد أن يكون اللاعب معنا بهدف روح الفريق والعمل الجماعي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن