لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة يزور معسكر المنتخب قبل السفر إلى كوت ديفوار (صور)

أشرف صبحي

وزير الشباب والرياضة في زيارته لمعسكر المنتخب

كتب: محمد خيري

حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على زيارة معسكر منتخب مصر صباح اليوم الثلاثاء قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة في كأس أمم أفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق رحلة منتخب مصر إلى كوت ديفوار في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 التي تقام خلال الفترة بين 13 يناير الحالي و11 فبراير المقبل.

وكان جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في استقبال وزير الشباب والرياضة، الذي قام بهذه الزيارة لتحفيز اللاعبين قبل المشاركة في البطولة الأفريقية.

وأكد وزير الشباب والرياضة في كلمته للاعبين أن هناك ثقة كبيرة في هذا الجيل من اللاعبين والجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، لتحقيق آمال المصريين في الفوز ببطولة أمم أفريقيا.

وأشار الوزير إلى أن "جميع طلبات الفريق مجابة خلال الفترة الحالية أو خلال المشاركة في البطولة".

وشدد أشرف صبحي في كلمته على دعم ومساندة الدولة للمنتخب ممثلا في وزارة الرياضة واتحاد الكرة والشركة المتحدة، وأن الجمهور المصري ينتظر منهم التتويج ببطولة كأس أمم أفريقيا وإسعاد الجماهير المصرية.

فيما أكد جمال علام ثقته في اللاعبين والجهاز الفني للمنتخب لتحقيق اللقب الثامن والتتويج بالبطولة الغائبة منذ 13 عاما، والتأكيد على دعم ومساندة مجلس إدارة اتحاد الكرة للفريق في جميع احتياجات المنتخب الوطني.

اقرأ أيضا:

يلا كورة يكشف كيف يفكر الأهلي في ميركاتو الشتاء 

اتحاد الكرة يحسم الجدل حول مد القيد الشتوي حتى فبراير 

الشباب السعودي يرفض بيع موهبته للأهلي والنصر 

وكيل فتوح:اتفقنا مع الزمالك على رحيل اللاعب بعد أفريقيا 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg