لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

ترتيب مجموعة السنغال.. تأهل أسود التيرانجا وغينيا تنفرد بالوصافة

منتخب السنغال

منتخب السنغال

شهدت مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة لمسابقة كأس الأمم الأفريقية، حسم منتخب السنغال بطاقة التأهل لدور الـ 16 من البطولة، بعد انتصاره على حساب منافسه الكاميرون، بينما عزز منتخب غينيا حظوظه في العبور للمرحلة المقبلة، عقب فوزه أمام جامبيا بهدف نظيف.

ورفع منتخب السنغال رصيده إلى 6 نقاط، ليحلق في صدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة، بعد انتصاره بثلاثية في شباك الكاميرون، ليصبح أسود التيرانجا ثاني المتأهلين لدور الـ 16 بعد منتخب كاب فيردي.

وفي المقابل خطف منتخب غينيا فوزًا صعبًا على حساب جامبيا، بهدف أحرزه أجويبو كامارا في الشوط الثاني، بعد سلسلة من الفرص الضائعة، لينفرد بوصافة المجموعة، على حساب منتخب الكاميرون.

وستشهد الجولة الثالثة من تلك المجموعة مواجهات نارية، يوم الثلاثاء المقبل، حيث يلتقي منتخب السنغال مع غينيا في لقاء حسم هوية المتصدر، بينما يلتقي منتخب الكاميرون مع جامبيا، بحثًا عن انتزاع أحدهما بطاقة التأهل سواء في الوصافة أو على صعيد أفضل الثوالث.

لمشاهدة ترتيب مجموعات أمم أفريقيا كاملًا اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
أرسنال

أرسنال

2

تشكيل أرسنال: حراسة المرمى: دافيد رايا. خط الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، جابرييل، تاكيهيرو توماياسو. خط الوسط: ديكلان رايس، توماس بارتي، مارتن أوديجارد. خط الهجوم: بوكايو ساكا، كاي هافرتز، لياندرو تروسارد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن