لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

"عار كبير".. صحف غانا تعلق على دراما مجموعة منتخب مصر

غانا وموزمبيق

غانا وموزمبيق

تفاعلت وسائل الإعلام في غانا مع التحولات الدرامية في المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023، التي منحت منتخب مصر بطاقة التأهل المباشر إلى ثمن النهائي، على حساب منتخب غانا.

وبعدما ضمن منتخب كاب فيردي التأهل في صدارة المجموعة الثانية مع نهاية الجولة الثانية، وضع منتخب غانا قدما في دور الـ16 كوصيف بفضل تقدمه (2-0) على موزمبيق حتى اللحظات الأخيرة من مباراة المنتخبين في الجولة الأخيرة.

ونجح منتخب موزمبيق في قلب الطاولة على نظيره الغاني بتسجيله هدفين بعد الدقيقة 90، تزامنا مع تعادل منتخب مصر (2-2) مع كاب فيردي، ليخطف "الفراعنة" بطاقة الوصافة من يد "النجوم السوداء".

يأتي ذلك بعدما رفع المنتخب المصري رصيده إلى 3 نقاط في الوصافة خلف كاب فيردي (7 نقاط)، بينما يملك كلا من غانا وموزمبيق نقطتين.

وباتت مهمة المنتخب الغاني للتأهل شبه مستحيلة، حيث يحتاج لحجز مكان بين أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث في المجموعات.

صحف غانا تعلق على دراما مجموعة منتخب مصر

موقع "ghanasoccernet" وصف إخفاق منتخب "النجوم السوداء" بـ"العار الكبير"، مشيرا إلى أن كتيبة المدرب كريس هيوتن واجهت "انتكاسة مؤلمة" في سعيها للتأهل إلى ثمن النهائي بعدما أهدرت تقدمها.

بينما اعتبر موقع "غانا ويب" أن خروج المنتخب القادم من غرب أفريقيا بات بحكم المؤكد، وأشار إلى أنه واجه "لحظات مخيبة للآمال" بالتعادل 2-2 مع موزمبيق.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل أكرا" أن جولة ختام في المجموعة الثانية شهدت لحظات تحبس الأنفاس، ونتائج عكست قوة التنافس في تلك المجموعة.

فيما سلط موقع "مودرن غانا" الضوء على اقتراب "النجوم السوداء" من الفشل في اجتياز دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا للنسخة الثانية على التوالي.

اقرأ أيضا:

موزمبيق ترد الجميل.. هدية لمصر بنكهة عربية 

طبيب الأهلي يطمئن على حالة الشناوي بعد إصابة الكتف 

طبيب المنتخب: إصابة الشناوي في الكتف 

فيتوريا: اللاعبون يستحقون التأهل لثمن النهائي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن