لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

مدرب ليفربول: لا يمكن التشكيك في التزام صلاح

بيب ليندرز

بيب ليندرز مع محمد صلاح

كشف بيب ليندرز، المدرب المساعد في فريق ليفربول، كواليس الاتفاق مع منتخب مصر على عودة نجمه محمد صلاح إلى إنجلترا للعلاج من إصابته.

وكان صلاح قد تعرض لإصابة في مباراة مصر وغانا، يوم الخميس الماضي، في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في اليوم التالي إصابة صلاح بشد في العضلة الخلفية، وغيابه عن كاب فيردي في الجولة الثالثة ومباراة ثمن النهائي.

ووفقا لما تم الإعلان عنه لاحقا من قبل نادي ليفربول ورامي عباس وكيل أعمال صلاح، فإن اللاعب خضع لفحص أثبت أن إصابته أسوأ مما كان متوقعا، وأن غيابه سيمتد لعدة أسابيع.

وقال بيب ليندرز في مؤتمر صحفي قبل مواجهة فولهام في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية: "الشخص الذي يجب ألا تشك أبدا في التزامه هو محمد صلاح، وأنا أعلم أن المشجعين المصريين يشعرون بالاستياء لغيابه".

وأضاف: "محمد صلاح لاعب عظيم، والسبب الوحيد الذي جعلنا نقرر عودته بالاتفاق مع الفريق الطبي لمنتخب مصر هو منحه أفضل فرصة للتعافي والمشاركة مع المنتخب حال تأهله للنهائي".

وتابع: "الفريق الطبي في منتخب مصر ونظيره في ليفربول عملا معا بشكل وثيق قبل أن يتخذا هذا القرار".

وأتم: "لقد مر أسبوع تقريبا (على إصابة صلاح) وبعد إجراء فحص تفصيلي اتضح أن موعد عودته المتوقع سيكون بعد 3 أو 4 أسابيع إذا سارت الأمور بشكل سلس وصحيح".

اقرأ أيضا:

مصدر بالأهلي: محمد الشناوي قد يحتاج لتدخل جراحي 

"عار كبير".. صحف غانا تعلق على دراما مجموعة منتخب مصر 

موزمبيق ترد الجميل.. هدية لمصر بنكهة عربية 

طبيب الأهلي يطمئن على حالة الشناوي بعد إصابة الكتف 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن