لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

تقرير: الاتحاد الجزائري مُصر على فسخ تعاقده مع بلماضي.. والأخير يُطالب بتعويض

جمال بلماضي

جمال بلماضي

كشف تقرير عن تطورات ملف إنهاء الاتحاد الجزائري لتعاقده مع المدير الفني لمنتخب بلاده جمال بلماضي عقب وداع النسخة الجارية من بطولة كأس أمم أفريقيا.

وأشار تقرير نشرته صحيفة النهار الجزائرية، مساء أمس الجمعة، إلى أن اتحاد الكرة في بلادها مُصر على إنهاء التعاقد مع جمال بلماضي حتى وإن تراجع الأخير عن استقالته ولكن يرغب المدرب في الحصول على تعويض أكثر من 3 أشهر وهو الأمر الذي قُوبل بالرفض.

وأعلن صادي وليد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مساء يوم الأربعاء الماضي، فسخ التعاقد مع المدير الفني جمال بلماضي بشكل رسمي.

وودع منتخب الجزائر بطولةكأس أمم أفريقيا 2023 من دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي بعد الخسارة أمام موريتانيا يوم الثلاثاء الماضي.

وتذيل محاربو الصحراء جدول ترتيب المجموعة الرابعة بأمم أفريقيا برصيد نقطتين فقط.

وكتب رئيس الاتحاد الجزائري عبر صفحته الرسمية على موقع "إكس": "اجتمعت مع المدرب الوطني جمال بلماضي للحديث عن تبعات هذا الإقصاء المر وتوصلنا إلى اتفاق ودي بحل الارتباط وفك العقد الذي يربط المدرب بالاتحاد الجزائري لكرة القدم".

وأضاف: "نشكر المدرب جمال بلماضي على كل ما قدمه للمنتخب ونتمنى له حظا موفقا في بقية مشواره ونعد عشاق ومحبي المنتخب أن ما حدث هو بداية لتغيير جذري بل وثورة حقيقية على مستوى المنتخب الجزائري من أجل تهيئة بيئة مثالية للعمل والبناء على هذا التعثر من أجل استعادة مكانتنا قارياً ودولياً".

وسبق وأن فشل منتخب الجزائر في التأهل إلى كأس العالم 2022 بعد الخسارة أمام الكاميرون.وقاد بلماضي منتخب الجزائر في 67 مباراة، حقق الفوز في 43 لقاء، وخسر 7، وتعادل في 17، وتوج معه بلقب أمم أفريقيا 2019.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن