جميع المباريات

إعلان

مدرب الترجي: "دفاع" الأهلي نقطة ضعف.. والأفضل "معنويًا" سيحسم البطولة

مجدي التراوي

مجدي التراوي

أكد مجدي التراوي المدرب المساعد لفريق الترجي التونسي أن الأهلي يمتلك نقطة ضعف تكمن في دفاعاته، لافتًا إلى أن باب سويقة بإمكانه تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

الترجي التونسي سيحل ضيفًا على الأهلي غدًا الجمعة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن يقام لقاء الإياب برادس في التاسع من نوفمبر الجاري.

وخلال تصريحات لصحيفة المغرب التونسية قال التراوي: "الأهلي فريق عريق يمتلك خبرة كبيرة في الأدوار النهائية وهو ما تؤكده الأرقام بما إنه أكثر الفرق تتويجًا باللقب بما سيجعلنا مطالبين بالتعامل مع المنافس بكل حذر لكن دون منحه الفرصة ليكون الأفضل".

وأضاف: "المعنويات المرتفعة سيكون له دور كبير في تحديد صاحب اللقب نظرًا لأنها متعلقة بجاهزية اللاعب ذهنيًا وقدرته على تحمل ضغط اللقاء على امتداد 180 دقيقة".

وتابع: "عامل الخبرة ليس حكرًا على الفريق المصري، فالترجي يمتلك خبرة ليست بقليلة  في سباق رابطة الأبطال".

وعن نقاط القوة والضعف في الأهلي قال التراوي: "نقاط قوة وضعف الأهلي معلومة للجميع، الفريق المصري يمتلك خط هجوم قوي يمتاز بالسرعة ما يجعلنا مطالبين باليقظة والحذر وعدم ترك مساحات كافية للاقتراب من منطقة الجزاء".

وواصل: "في المقابل فإن دفاع الأهلي يعد من نقاط الضعف التي بإمكاننا استغلالها للتسجيل بهدف خوض لقاء العودة بعيدًا عن الضغوطات".

وأتم المدرب المساعد للترجي: "ما يمكن التكهن به أن اللقاء سيكون شيقًا نظرًا للقيمة الفنية للأسماء التي يمتلكها كل فريق أما بالنسبة للنتيجة فإن التكهن به أمر غير وارد خاصة إذا تعلق الأمر بنهائي رابطة الأبطال بين اثنين من أبرز عمالقة كرة القدم على الصعيد الإفريقي والعربي".

اقرأ أيضًا

ملف الأربعاء.. أزارو يدعم الأهلي.. والزمالك يعود.. وانتصارات الكبار أوروبياً

من كارتيرون للاعبي الأهلي.. 3 رسائل هامة قبل النهائي الإفريقي

مهاجم الترجي: الخسارة في رادس؟ تعلمنا الدرس جيدًا.. وعازمون على الفوز باللقب

تقرير.. ماذا اختلف؟ 6 أشياء تغيرت في الأهلي والترجي بعد موقعة رادس الأخيرة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن