جميع المباريات

إعلان

بالصور.. زحام شديد على منافذ تذاكر الأهلي والترجي في الإسكندرية

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

الإسكندرية – محمد البدري ومحمد عامر:

شهد استاد الإسكندرية، اليوم الخميس، زحامًا شديدًا من جماهير النادي الأهلي على منافذ بيع تذاكر المباراة المرتقبة بين فريقهم والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها مساء الجمعة على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية. 

وأعلن النادي الأهلي في وقت سابق عزمه طرح 50 ألف تذكرة لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بمختلف المنافذ، وبلغت أسعار التذاكر 1000 جنيه للمقصورة الأمامية، 250 جنيها للدرجة الأولى شمال سفلي، و200 جنيه للدرجة الأولى شمال علوي، 150 جنيها للدرجة الثانية سفلي، و100 جنيه للدرجة الثانية علوي، و70 جنيها للدرجة الثالثة.

وتوافدت الجماهير على استاد الإسكندرية، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، قبل نحو 5 ساعات من بدء عملية البيع فى التاسعة صباحا، ما تسبب فى حالة من الارتباك المروري.

ودفعت مديرية أمن الإسكندرية بعدد من مجندى الأمن المركزى لتنظيم عملية بيع التذاكر، لضمان تأمين الأعداد المتوافدة على المنافذ فضلا عن تنظيم حركة المرور بالشوارع المحيطة للاستاد.

كان محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي أكد أن طرح تذاكر مباراة الأهلي والترجي في ذهاب الدور النهائي لدوري ابطال افريقيا بمنافذ استاد الإسكندرية سيكون من اليوم الخميس وأضاف أنه سيتم طرح تذاكر فئة الدرجة الأولى والثانية والثالثة على أن يتم البيع بموجب صورة البطاقة الشخصية يتم تسليمها عند الحصول على التذكرة.

وأكد مرجان في تصريح سابق، وجود متابعة دقيقة لعملية طرح التذاكر وبيعها لتكون في المتناول وفقًا للعدد الذي تم طبعه بالتنسيق مع الجهات الأمنية، مشيرا إلى توفير أجهزة خاصة سيتم استخدامها عند الدخول على البوابات للكشف عن أي تذاكر مزورة.

وكان فريق الترجي وصل إلى مطار برج العرب على متن طائرة خاصة، الأربعاء، وسط حضور عدد من جماهيره، فيما يخوض الفريق المران الأخير على أرضية ملعب برج العرب الخميس قبل ساعات من المواجهة المرتقبة.

اقرأ أيضًا..

الصحف التونسية تكشف عن أهم أسلحة الترجي لـ"قهر" الأهلي.. المباغتة وثالوث الوسط أبرزها

لاعب الترجي: هدفنا الاحتفال في رادس.. وسيناريو 2012 لن يتكرر

مدرب الترجي: "دفاع" الأهلي نقطة ضعف.. والأفضل "معنويًا" سيحسم البطولة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن