شاهد كل المباريات

إعلان

هشام محمد: قادرون على تخطي مرحلة "الإرهاق".. والجميع على قدر المسئولية

هشام محمد

هشام محمد

أكد هشام محمد، لاعب الفريق الأول بالأهلي، أن الجميع قادر على تخطي المرحلة الحالية وما تحمله من صعوبات خاصة بسبب تلاحم المباريات ما ينتج عنه تعرض بعض اللاعبين لحالة من الإرهاق، لافتًا إلى أن الجميع على قدر كبير من المسئولية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في تمام الثالثة عصر غد مع سيمبا في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وخلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة قال هشام محمد: "الجهاز الفني درس سيمبا التنزاني جيدًا؛ سواء من خلال الفيديو أو من خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة السابقة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "أغلقنا صفحة مباراة الجولة الثالثة والفوز بخماسية على سيمبا؛ لأننا نُدرك جيدا صعوبة مواجهة الغد، خاصة أن الظروف مختلفة عن لقاء برج العرب بالإسكندرية".

وعن خوض الأهلي عددًا كبيرًا من المباريات في وقت قصير، قال لاعب الفريق الأحمر: "هذا هو قدر الأهلي؛ نشارك في أكثر من بطولة، وهو ما ينتج عنه خوض المباريات وسط ضغط كبير وفترة زمنية قصيرة بين المباراة والأخرى، وهو ما يسبب إرهاقا كبيرا للاعبين".

وأكمل: "لاعبو الأهلي قادرون على تخطي تلك المرحلة الصعبة، نعمل جاهين لتحقيق الفوز في لقاء الغد، الجميع على قدر المسئولية ويدركون جيدا صعوبة المرحلة الحالية في كل البطولات".

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر جدول المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط جمعها من تحقيق فوزين على فيتا كلوب الكونغولي (2-0) وسيبما التنزاني (5-0) وتعادل أمام شبيبة الساورة الجزائري (1-1).

اقرأ أيضًا

مصدر: الإسماعيلي يطالب الكاف باستثناء لقيد لاعبين بالقائمة الإفريقية

سويلم: هناك مباريات للأهلي ستقام دون جماهير.. والبعض يريد افساد تنظيمنا لأمم 2019

لاسارتي يتحدث عن.. "سر" الخماسية.. سبب الإصابات.. واستراتيجية الأهلي في أفريقيا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات