شاهد كل المباريات

إعلان

مستشفى الأهلي.. سليمان يواصل التأهيل.. وتحسن حالة الخماسي

اكرامي وهشام محمد ووليد سليمان

وليد سليمان- هشام محمد- شريف إكرامي

خضع الخماسي أحمد فتحي ومروان محسن ووليد أزارو وأحمد حمودي وسعد سمير، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، لبرنامج تدريبي مكثف خلال الفترة الأخيرة تمهيدًا لعودتهم من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية استعدادًا للعودة للمباريات.

وشهدت الفترة الأخيرة تحسن حالة الخماسي  وبات الثلاثي (ازارو- فتحي- مروان محسن) قريبون من العودة لصفوف الفريق، كما أدى أحمد حمودي وسعد سمير، تدريبات قوية خلال الفترة الماضية، بعد شكوى حمودي من إصابة في الكاحل، فيما اشتكى سعد، من إصابة عضلية أبعدته عن السفر مع الفريق، قبل أن تتحسن حالة الثنائي بشكل كبير، ويتوقف قرار مشاركتهما في المران الجماعي على الفحص الطبي اليوم.

ومن المقرر أن يخضع الخماسي لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق الذي يقام عصر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي التي تقام يوم السبت المقبل، ضمن مواجهات الأسبوع الـ22 من بطولة الدوري الممتاز.

على الجانب الآخر يستكمل وليد سليمان، لاعب الفريق، برنامجه التأهيلي، تمهيدًا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي وتجهيزه بشكل تدريجي للمشاركة في المباريات الرسمية.

وبدأ سليمان، مرحلة جديدة من التأهيل من خلال الجري حول الملعب، تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائي التأهيل.

وكان سليمان، قد تعرض لجزع في الرباط الداخلي للركبة، خلال مشاركته في مباراة شبيبة الساورة التي أقيمت بالجزائر.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي يوم السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة، بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

اقرأ أيضًا

تحليل .. هل يتحمل جروس التعادل مع نصر حسين داي؟

عقل المباراة.. بالصور.. كريستيان جروس.. مذنب أم غير مذنب؟

إسماعيل يوسف: لن نفقد الثقة في الجهاز واللاعبين

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات