جميع المباريات

إعلان

ملف الجمعة.. بديل استاد بورسعيد.. قلق قبل مواجهة فيتا.. والإسماعيلي يودع إفريقيا

الاسماعيلي

الإسماعيلي

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث الهامة، أبرزها الحديث عن الاستاد البديل لبورسعيد، بجانب تصريحات يورجن كلوب بشأن محمد صلاح، ومستقبل مؤمن زكريا.

أجويرو سيحفز صلاح

قال جون ألدريدج أسطورة ليفربول السابق، إن النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، سيحفز محمد صلاح لاعب الريدز من أجل الفوز بجائزة الحذاء الذهبي بإنجلترا خلال هذا العام. (طالع التفاصيل)

كلوب: أرقام صلاح لا تصدق

قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إن الأرقام الذي حققها نجم الريدز محمد صلاح لا تصدق. (طالع التفاصيل)

الأهلي يبحث مصير زكريا

كشف مصدر بالنادي الأهلي أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، سيعقد جلسة خلال الأيام المقبلة مع اللاعب مؤمن زكريا والذي خرج على سبيل الإعارة لصفوف أحد السعودي من أجل بحث مستقبله. (طالع التفاصيل)

قلق بسب أرضية فيتا كلوب

أبدى أحمد فتحي قائد النادي الأهلي، تخوفه من أرضية ملعب الشهداء والتي سَتٌقام عليها مباراة الأحمر وفيتا كلوب يوم السبت بالجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا، مشددًا أنه لا يخاف من الجماهير. (طالع التفاصيل)

نقطة قوة فيتا كلوب

قال الأوروجوياني ماراتن لاسارتي المدير الفني لفريق النادي الأهلي، إنه يعلم قوة فريق فيتا كلوب الكونغولي على ملعبه وبين جماهيره. (طالع التفاصيل)

الإسماعيلي يودع إفريقيا

ودع الإسماعيلي دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع مازيمبي الكونجولي بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. (طالع التفاصيل)

الترجي أول المتأهلين لربع نهائي الأبطال

ضمن الترجي التونسي (حامل اللقب) التأهل لربع نهائي دوري الأبطال بالفوز على حوريا كوناكري الغيني بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات على استاد المنزة. (طالع التفاصيل)

بديل استاد المصري

تحدث مصدر في اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 عن أن استبعاد ستاد المصري من الملاعب التي سوف تحتضن مباريات أمم إفريقيا ليس قرارًا من اللجنة، مؤكدًا أن ملعب السلام قد يكون البديل. (طالع التفاصيل)

أبرز اللقطات

أهداف مباراة يوفنتوس وأودينيزي

ملخص مباراة الإسماعيلي ومازيمبي

مشادة بين لاعبي الإسماعيلي ومازيمبي

طرد حسين السيد أمام النصر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

0 0
الفتح

الفتح

46

الهلال يتعادل مع الفتح بدون أهداف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن