جميع المباريات

إعلان

جينيراسيون لم يحضر.. الزمالك ينتظر قرار الكاف لحسم تأهله الرسمي لمجموعات الأبطال (فيديو)

الزمالك

لاعبو الزمالك في برج العرب وسط غياب جينيراسيون فوت

المصور: حازم جودة

غاب فريق جينيراسيون فوت السنغالي عن التواجد في ملعب برج العرب بالأسكندرية، لملاقاة الزمالك في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

المباراة التي كان من المفترض أن تقام مساء اليوم، الأحد، بناء على قرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، شهدت حضور لاعبو الزمالك وطاقم الحكام فقط في الملعب.

وانتظر حكم المباراة مدة 15 دقيقة داخل الملعب إلى جانب طاقمه ولاعبي الزمالك، قبل أن يطلق صافرته معلنًا انتهاء المهلة القانونية لتواجد الفريق السنغالي قبل إعلان غيابه.

وكان نادي جينيراسيون قد رفض تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة ونقلها من بتروسبورت إلى برج العرب، على الرغم من إرسال الكاف لخطابات رسمية بنص القرار.

إلا أن الفريق السنغالي توجه إلى ملعب بتروسبورت مساء أمس، السبت، لكنه فشل في الدخول بناء على قرار من مسؤوليه في ظل عدم وجود خطاب رسمي يفيد بإقامة اللقاء في الموعد والمكان المحدد سلفًا.

ورفضت إدارة جينيراسيون التوجه إلى برج العرب، مع تحرير محضر رسمي بالتواجد في ملعب بتروسبورت، ليصبح القرار النهائي في يد الاتحاد الأفريقي.

ومن المقرر أن يعلن الكاف عن قراره الرسمي بشأن الفريق المتأهل إلى دور المجموعات من البطولة الأفريقية من بين الزمالك وجينيراسيون.

الجدير بالذكر أن تصرف الفريق السنغالي جاء على الرغم من تفوقه في لقاء الذهاب بهدفين لواحد على أرضه ووسط جماهيره، منذ عدة أيام ماضية.

اقرأ أيضا:

تسلسل زمني لأحداث ما قبل مواجهة الزمالك وجينيراسيون السنغالي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن