شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير .. لماذا يتواجد محمود الخطيب ضمن لجنة مسابقات الكاف؟

الخطيب

محمود الخطيب

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سؤالا إلى مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وهو لماذا يتواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في لجنة مسابقات الكاف؟

وقال منصور من خلال تصريحات تليفزيونية يوم الثلاثاء "هل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أكثر قيمة من رئيس نادي الزمالك، نريد أن نفهم من الاتحاد الأفريقي ماذا يحدث، لأول مرة أسمع عن عضوية الخطيب للجنة المسابقات للكاف، من هو محمود الخطيب وماذا فعل لكي يتواجد ضمن لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي، يجب أن نفهم هذا الأمر، أهم من قضية المباراة، لماذا يتم استفزاز الزمالك؟"

وتضم لجنة المسابقات في الاتحاد الإفريقي 17 عضوًا بخلاف الرئيس وهو كونستاي أوماري من الكونغو الديمقراطية وهو النائب الأول لرئيس الاتحاد الإفريقي.

وعلم يلا كورة أن لجنة المسابقات بالشكل الحالي أسسها عصام أحمد وهو مصري الجنسية وشغل منصب سكرتير عام الكاف بعد رحيل المغربي هشام العمراني والذي رحل بعد أن حسم أحمد أحمد صراع الانتخابات على حساب عيسى حياتو.

وقرر عصام أحمد تشكيل لجان جديدة للكاف وكان من بينها لجنة المسابقات، على أن تضم رؤساء أندية من مختلف بلدان القارة، حيث تواجد سعيد الناصيري رئيس الوداد المغربي، وموسى كاتومبي رئيس نادي مازيمبي بالإضافة إلى رياض بنور وهو مسؤل بارز في نادي الترجي التونسي.

وفي مصر قرر عصام أحمد توجيه الدعوة لرئيس النادي الأهلي باعتبار الأهلي أكثر الأندية في مصر حصدًا لبطولة دوري أبطال إفريقيا وتم توجيه الدعوة وقتها للمهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي.

وبعد أن حسم محمود الخطيب سباق الانتخابات على حساب المهندس محمود طاهر كان هناك مفاضلة بين الإبقاء على طاهر في المنصب أو توجيه الدعوة للرئيس الجديد، وقتها قرر عمرو فهمي سكرتير عام الكاف في هذا الوقت توجيه الدعوة للخطيب للتواجد في اللجنة بدلاً من طاهر.

وتجدر الإشارة إلى أن محمود الخطيب لم يحضر اجتماعات للجنة سوى مرة واحدة منذ أن تم اسناد الأمر إليه.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات