جميع المباريات

إعلان

الزمالك يستدرج جينراسيون لإصدار بيان اللحاق بصفوة دوري الأبطال

الزمالك فرجاني ساسي عمر السعيد

الزمالك خسر بفارق هدف ذهاباً

بعد مُعاناة وتأجيل وتهديد بالإلغاء، يستدرج نادي الزمالك أخيراً منافسه السنغالي جينراسيون لمواجهته في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا بحثاً عن تأشيرة اللحاق بصفوة القارة في دوري الأبطال.

الزمالك خسر مباراة الذهاب في السنغال يوم 14 سبتمبر الماضي بهدفين مقابل هدف، ليصبح في حاجة إلى الفوز بهدف نظيف فقط للتأهل إلى مرحلة المجموعات.

الفريق السنغال تقدم بثنائية نظيفة ليقذف الرعب في قلوب مشجعي الزمالك في لقاء الذهاب، قبل أن يسجل مصطفى محمد هدف الامل في الدقيقة 74 ليجعل مهمة الأبيض أسهل قليلاً في العودة.

وبسبب نقل مباراة الإياب في موعدها الأول وتأجيلها 24 ساعة ثم رفض الفريق السنغالي التوجه إلى الإسكندرية بدلاً من القاهرة، بات الزمالك وجينراسيون أخر فريقان يخوضان دور الـ32 في القارة.

قرعة مجموعات دوري الأبطال أقيمت ووقع الفائز من مواجهة الزمالك والفريق السنغالي في المجموعة الأولى إلى جوار مازيمبي وزيسكو يونايتد وبريميرو دي أوجستو.

لكن الخسارة ستهبط بالفريق المهزوم إلى بطولة الكونفدرالية ليواجه فريق إدجوبي بطل بنين في دور الـ32 الثاني للبطولة قبل مرحلة المجموعات، وذلك يوم 27 أكتوبر الجاري.

ويأمل رجال القلعة البيضاء في الاستمرار ببطولة دوري أبطال إفريقيا وعدم الانتقال إلى الكونفدرالية من أجل المنافسة على اللقب الأغلى في القارة السمراء ومقارعة صفوة الأندية في إفريقيا.

أما جينراسيون فيسعى للحفاظ على فوزه ذهاباً على الفارس الأبيض أملاً في استكمال مغامرته والتأهل على حساب البطل الذي توج باللقب من قبل 5 مرات كان أخرها عام 2002.

المباراة ستدار بواسطة أفضل حكام القارة الإفريقية، وهو الكاميروني أليو نيانت الذي أدار افتتاح ونهائي كأس الأمم الإفريقية في مصر 2019.

ويحضر نحو 5 ألاف مشجع على الأقل لدعم البطل المصري في مهمة بلوغ مجموعات دوري الأبطال والرد عملياً في الملعب على جينراسيون الذي تسبب في متاعب كثيرة لأصحاب الرداء الأبيض قبل المواجهة.

بطاقة المباراة:

الحدث: إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا

التاريخ: 24 أكتوبر 2019

التوقيت: 08:00 مساءً

القنوات الناقلة: أون سبورت فضائياً، وتايم سبورت عبر البث الأرضي

الملعب: استاد السلام

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن