جميع المباريات

إعلان

مصدر يكشف لـ"يلا كورة" ..أربعة أسماء على طاولة الزمالك حال الإطاحة بميتشو

مرتضى

مرتضى منصور

المصور: نادر نبيل

يتأهب مجلس إدارة نادي الزمالك لعقد اجتماع طارئ يوم الأحد وذلك عقب نتيجة مباراة مازيمبي، فيما ظهرت 4 أسماء لمدربين محلية على طاولة اجتماعات المجلس وذلك في حال تم الاستقرار على الإطاحة بالمدرب الصربي ميتشو.

وتلقى الزمالك الخسارة بثلاثة أهداف دون رد لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في المباراة التي جرت السبت على ستاد مازيمبي.

وكشف مصدر في مجلس إدارة الزمالك عن وجود أربعة أسماء على طاولة مجلس إدارة الزمالك لتولي ناصية الأمور الفنية في الفريق في حال تم الاستقرار على الإطاحة بالمدرب الصربي ميتشو.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه من خلال تصريحات لـ"يلا كورة" أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك يُريد التعاقد مع أسامة نبيه لقيادة الفريق الفترة المقبلة.

في الوقت الذي يرغب ظهر فيه أحمد حسام "ميدو" مدرب المقاصة في الصورة فيما يرغب إسماعيل يوسف ومرتضى منصور في التعاقد مع محمد صلاح و سامي الشيشيني.

وكشف مصدر في مجلس إدارة الزمالك أنه كانت هناك محادثات بين مجلس الإدارة بعد الخسارة أمام إنبي وانتهت إلى صعوبة استمرار ميتشو في حال الخسارة أمام مازيمبي.

المصدر نفسه قال إن الفريق يواجه ضيق في الوقت خاصة وأن الأبيض لديه مباراة كأس مصر أمام الشرقية يوم الأربعاء المقبل بالإضافة إلى مباراة الجولة الثانية من دوري الأبطال أمام بريميرو دي أوجستو يوم السبت المقبل وهو ما قد يجعل الإدارة حذرة في اتخاذ أي قرار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن