جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. الخطيب والجماهير.. انتصار الأهلي.. رسالة وداع.. وسبب إراحة صلاح

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي في ستاد السلام

المصور: محمد حسام الدين

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث البارزة، كان أهمها لقاء الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا إضافة لحديث يورجن كلوب عن محمد صلاح.

انتصار الأهلي

استأنف النادي الأهلي عروض الكرة الجميلة التي يُقدمها في ولاية مدربه السويسري رينيه فايلر وهزم ضيفه السوداني فريق الهلال بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية لمجموعات دوري أبطال إفريقيا. (طالع التفاصيل)

رسالة الوداع

ألقى الصربي ميتشو، المدير الفني السابق للزمالك، خطاب الوداع بعد أيام قليلة من رحيله عن تدريب الفريق الأبيض، معربًا عن خالص تقديره لجميع اللاعبين والإدارة وموظفي النادي. (طالع التفاصيل)

لاعب وولفرهامبتون يتحدث ليلا كورة

أشاد الأيرلندي مات دوهيرتي، لاعب وولفرهامبتون، بمستوى فريقه خلال الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا إلى صعوبة مواجهة الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول بالنظر إلى سرعته وقدرته على إنهاء الهجمات. (طالع التفاصيل)

رد محامي النقاز على مرتضى

أكد أنيس بن ميم، المحامي الخاص بحمدي النقاز لاعب الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء لم تظهر ملحق العقد الذي ينص بحصول اللاعب على مستحقاته على طريقتين، مؤكدًا أنه لا يريد الانتقال لأي ناد آخر في الدوري المصري. (طالع التفاصيل)

قائمة الزمالك

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، قائمة الفريق استعدادا لمواجهة فريق أول أغسطس الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا. (طالع التفاصيل)

سبب إراحة صلاح

دافع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن قرار إراحة عدد من نجوم الفريق خلال مواجهة إيفرتون، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، وأبرزهم المصري محمد صلاح والبرازيلي روبيرتو فيرمينو. (طالع التفاصيل)

سموحة يواجه الزمالك

واصل فريق سموحة مشواره في كأس مصر بالفوز على فريق العبور بهدف دون رد في لقاء أقيم على ملعب "الاسكندرية" ضمن دور الـ32. (طالع التفاصيل)

الترسانة يواجه الأهلي

تأهل الترسانة إلى دور الـ16 من كأس مصر، بعدما فاز على انبي في مباراة ماراثونية بركلات الترجيح 4-3 بعدما انتهى الفوز الأصلي في المباراة بدون أهداف، اليوم الجمعة على ستاد بتروسبورت. (طالع التفاصيل)

الخطيب وجماهير الأهلي

توجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إلى جماهير النادي الحاضرة في ملعب السلام لإنهاء الأزمة التي نشبت في بداية مباراة القلعة الحمراء أمام الهلال السوداني. (طالع التفاصيل)

فايلر سعيد

صرح رينيه فايلر المدير الفني للأهلي بأن سعيد بأداء خط الدفاع للفريق، قائلًا أنه ليس لديه أي رد فعل على انفعال وليد أزارو بسبب عدم مشاركته أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن