شاهد كل المباريات

إعلان

عبد ربه: رمضان والشحات وعواد "ميستاهلوش" 4 مليون.. ونصيحة لطارق حامد

حسنى عبد ربه

حسني عبدربه

تحدث حسني عبد ربه نجم منتخب مصر وقائد الإسماعيلي المعتزل عن سبب تراجع نتائج الفريق الأصفر هذا الموسم، إلى جانب أزمة باهر المحمدي وارتفاع أسعار اللاعبين كما وجه نصيحة لطارق حامد نجم وسط الزمالك.

وخلال لقاء تلفزيوني عبر شاشة أم بي سي مصر قال عبد ربه: "الاسماعيلي نادٍ له تاريخ كبير، النادي محتاج كل شخص يقف بجانبه، هناك أخطاء لا بد من إصلاحها، العناد قد يقود النادي إلى منطقة خطرة".

وتابع عبد ربه: "الرجل المناسب لازم يكون في المكان المناسب، من يختار اللاعيبن داخل الاسماعيلي؟، من يتعاقد مع هؤلاء اللاعبين؟، الأمور داخل الإسماعيلي تُدار بالبركة، لابد أن توضع خطة كاملة يسير عليها النادي".

وواصل قائد الإسماعيلي السابق: "لا أستبعد رحيل المدرب الجديد عقب 3 أيام، هل المشكلة في المدرب؟، كيف سيتعامل المدرب الجديد مع لاعبين لا يعرفهم".

وأكمل: "أحمل اللاعبين المسئولية كاملة لما يحدث داخل النادي، عليهم اللعب بروح قتالية ورجولة، عليهم معرفة أنهم يلعبون بقميص نادي له تاريخ عريق".

وعن أزمة باهر المحمدي، قال عبد ربه: "الإدارة سبب الأزمة، مسلسل متكرر يحدث كل موسم، هناك كواليس لا يعلمها الجمهور، تصدير المشكلة أمام الجماهير حتى ينشغل الجميع بها ويتناسى النتائج".

وعن ارتفاع أسعار اللاعبين قال قائد الدراويش السابق: "لا يوجد لاعب في مصر يستحق أكثر من 4 مليون جنيه، حسين الشحات ورمضان صبحي لا يستحقون الحصول على أكثر من 4 ملايين، ماذا قدموا؟".

وعن سعر انتقال محمد عواد من الاسماعيلي إلى الزمالك قال: "ولا حتى عواد يستحق 3 مليون جنيه، ماذا قدم عواد؟ الموضوع أصبح تجارة، لم يعد هناك انتماء أو إخلاص للنادي.. حبك واخلاص لناديك هو الأبقى".

وأتم عبد ربه حديثه بتوجيه نصيحة إلى طارق حامد لاعب وسط الزمالك قائلًا: "اكتسبت خبرات كبيرة خلال الفترة الأخيرة سواء مع النادي أو المنتخب، عليك أن تعلم أنك أصبحت قيمة لدى الجماهير، عليك أن تتحلى بالهدوء بعض الشئ والتقليل من العنف، وزيادة دورك الهجومي مع الفريق".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات