شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يكشف حالة رمضان صبحي.. وكيفية الاستعداد لمواجهتي النجم والهلال

الأهلي

صورة أرشيفية - الأهلي

أكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي، على تحسن حالة رمضان صبحي لاعب وسط الفريق، وتم الإشارة الى أن عودة اللاعب ستكون تدريجية.

ويستعد الأهلي لمواجهتي النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني بالجولة الـ5 والـ6 لمجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وقال الجهاز الطبي للأهلي وفقا لما نُشر بالموقع الرسمي، أن حالة رمضان صبحي تتحسن، ويخطو خطوات جيدة جدا في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

وأشار الجهاز الطبي الى أن عودة رمضان ستكون بشكل تدريجي، حيث يستكمل في الوقت الحالي برنامجه العلاجي، والأيام المقبلة سيخوض تدريبات الكرة بشكل خفيف، وبعدها يشارك في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي.

وعلى جانب أخر، حصل الجهاز الفني للنادي الأهلي على تسجيلات لمباريات النجم أمام الإفريقي ونجم متلوي التونسيين في الرابطة التونسية المحترفة، بالإضافة إلى مباراتي الهلال السوداني في تونس والسودان.

ويستعين فايلر أيضا بتسجيلات مباراة الأهلي والنجم الساحلي التي أقيمت في رادس، لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق التونسي.

وعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع الجهاز الإداري برئاسة سمير عدلي خلال الساعات المقبلة؛ للاطمئنان على كافة التفاصيل الخاصة برحلة السودان المرتقبة.

وشهدت الأيام الماضية تحركات مكثفة من الجهاز الإداري للأهلي؛ لإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالسفر للسودان، وتنسيق موعد سفر البعثة، وأيضا الاطمئنان على الترتيبات الخاصة بالإقامة والانتقالات وملاعب التدريب.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات