شاهد كل المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. مقترح استكمال الأبطال.. الزمالك والمهاجم الأجنبي.. والأهلي جاهز

دوري الأبطال

صورة أرشيفية

شهد يوم الأربعاء على عدد من الأحداث من بينها المتعلق بمصير دوري أبطال إفريقيا، وتأكيد إقامة أمم إفريقيا 2021 في موعدها، إضافة إلى الحديث عن مفاوضات الأندية مع لاعبين جدد.

مقترح استكمال الأبطال

زعمت تقارير مغربية إن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) يناقش مقترحا جديدا لاستئناف بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسيتم عرضه على لجنة الطوارئ التابعة للكاف في الثامن والعشرين من الشهر الجاري لاتخاذ قرار نهائي. (طالع التفاصيل)

الزمالك ومهاجم أورلاندو

ذكرت تقارير صحفية من جنوب أفريقيا، أن نادي الزمالك أبدى رغبة في التعاقد مع المهاجم الزامبي جاستن شونجا لاعب فريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي. (طالع التفاصيل)

مستقبل أزارو غامض

قالت تقارير مغربية إن وليد أزارو لاعب الأهلي المعار إلى صفوف الاتفاق السعودي "غير مرغوب فيه" داخل القلعة الحمراء، لافتة إلى أن المطالب المالية الباهظة هي التي تعيق بيعه إلى نادٍ آخر. (طالع التفاصيل)

موقف يويفا من سيتي

قال رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) ألكسندر تشيفرين إن هناك الكثير من الأشخاص الذين يعلقون على موضوعات "ليس لديهم أدنى فكرة عنها" بشأن حظر مانشستر سيتي لمدة عامين من المشاركة في المنافسات الأوروبية. (طالع التفاصيل)

أمم أفريقيا في موعدها

أكد عبد المنعم باه السكرتير العام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أن بطولة كأس الأمم الأفريقية المقررة في الكاميرون ستقام في موعدها المحدد سابقاً، في شهر يناير من العام المقبل. (طالع التفاصيل)

وكيل رمضان يرفض العروض

أكد نادر شوقي وكيل اللاعب رمضان صبحي جناح النادي الأهلي، أنه لم يتخذ أي خطوة جديدة بشأن مستقبل موكله خلال الفترة المقبلة في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا. (طالع التفاصيل)

"صلاح استغل شعبيته"

أكد أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة السابق، أن مسؤولي الجبلاية لم يتعمدوا وجود أزمة مع اللاعب محمد صلاح مهاجم منتخب مصر ونادي ليفربول خلال الفترة الماضية. (طالع التفاصيل)

رمضان صبحي يتحدث

كشف رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي عن الفارق بين جمهور الأهلي وجمهور إنجلترا، مشيراً إلى أن بطولة أمم أفريقيا الأخيرة تحت ٢٣ عاما كانت أكثر لحظة مؤثرة في حياته. (طالع التفاصيل)

الأهلي جاهز للعودة

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، أن الفريق جاهز في أي وقت حال تم اتخاذ قرار يخص استئناف النشاط الكروي في مصر. (طالع التفاصيل)

9 أجانب يحتفلون مع الأهلي

نشرت قناة الأهلي رسائل بالفيديو لـ9 مدربين أجانب سبق وعملوا في مصر بين الأهلي والزمالك والإسماعيلي، للإحتفال بالذكرى الـ٢٠ للقب. (طالع التفاصيل)

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات