جميع المباريات

إعلان

نادي القرن.. يول وميتشو وفينجادا ضمن 9 أجانب يحتفلون مع الأهلي

نادي القرن، صالح سليم، الخطيب

الأهلي نادي القرن

تحتفل قناة النادي الأهلى بالذكرى الـ٢٠ لتتويج القلعة الحمراء بلقب نادي القرن الأفريقي.

وكان الراحل صالح سليم رئيس الأهلي الأسبق، قد تسلم جائزة "نادي القرن" في مايو ٢٠٠١، بعدما اعلن "كاف" في ديسمبر ٢٠٠٠ عن فوز الأهلي باللقب.

ونشرت قناة الأهلي رسائل بالفيديو لـ9 مدربين أجانب سبق وعملوا في مصر بين الأهلي والزمالك والإسماعيلي، للإحتفال بالذكرى الـ٢٠ للقب.

وقال الألماني راينر تسوبيل المدير الفني الأسبق للأهلي في رسالته "فخور كوني جزء من تاريخ النادي الأهلي".

بينما كانت رسالة البرتغالي توني أوليفيرا "٢٠ عاما مرت على تتويج الأهلي بلقب نادي القرن، لحظة تاريخية للنادي وكل من ينتمي له، مؤمن بأن الأهلي سيظل رقم ١ في أفريقيا، لا يمكن نسيان فترتي مع الأهلي".

وصرح البرتغالي بيسيرو "أقدم التهنئة للأهلي وجماهيره في احتفالية نادي القرن، الكل تعاون معي خلال فترة عملي بالأهلي، لا انسى تلك الأيام".

وقال الهولندي مارتن يول بعدما قام بتهنئة الأهلي وجماهيره "كنت سعيد بتواجدي معكم، الأهلي حديد".

وحرص الصربي ميتشو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك "أصدقائي في كل مكان، استغل تلك الفرصة لتهنئة الأهلي باختياره نادي القرن في أفريقيا منذ ٢٠ عاما، حظ سعيد للجميع".

وجاءت رسالة البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني الأسبق للزمالك "منذ ٢٠ عاماً توج الأهلي بلقب نادي القرن، بالتأكيد هي لحظة عظيمة، وبصفتي متابع للكرة المصرية لأن مصر بلدي الثاني، أعتقد أن الجماهير فخورة بتلك اللحظات، فهذا يدل على أن مصر بلد عظيم بها نادي عظيم".

وقام محسن أورتجال المدير الفني الأسبق للنادي الإسماعيلي بتقديم رسالة للأهلي وجماهيرة "بالتأكيد تلك اللحظة في مصدر الهام للجميع، أتمنى أن تستمع،ا بتلك اللحظات".

وقال الهولندي مارك فوتا الذي سبق ودرب الإسماعيلي "انجاز عظيم لفريق كبير، أتمنى السلامة للجماهير المصرية".

واختتم البرازيلي ريكاردو مدرب الإسماعيلي الأسبق الرسائل قائلا "سعيد لأنني أحتفل معكم من البرازيل بتلك اللحظات، اتمنى لكم احتفال كبير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن