شاهد كل المباريات

إعلان

ميدو: المغرب يضغط على"كاف" ضد الأندية المصرية بسبب تصريحات فاروق جعفر

ميدو

ميدو مدرب الزمالك الأسبق

المصور: حازم جوده

أكد أحمد حسام "ميدو" لاعب ومدرب الزمالك السابق أن المغرب بدأ الضغط على "كاف" وحكام إفريقيا قبل مواجهات الأندية المصرية المغربية في دوري الأبطال.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما يلعب الزمالك ضد الرجاء المغربي في الطرف الأخر لنصف النهائي.

وكان فاروق جعفر قائد الزمالك المعتزل قد أطلق تصريحات أثارت الجدل بشأن اتفاقه وقت لعبه لنادي الزمالك مع الحكام في مباريات إفريقيا لمساعدة الزمالك على الفوز، وقال إن أندية أخرى مصرية كررت الأمر.

وفي برنامج "أوضة اللبس" عبر قناة النهار قال ميدو :"المغرب بدأت الضغط بالفعل على الأندية المصرية وخاصة في الإعلام، وذلك بسبب التصريحات التي أطلقها فاروق جعفر".

وأضاف ميدو :"25% فقط مما قاله فاروق جعفر صحيحاً، رسالتي للإعلام المغربي هي عدم التعامل مع تصريحاته على محمل الجد لأنه يحب الضحك والسخرية في حديثه دائماً ولا يتكلم بجدية".

وتابع مهاجم الزمالك السابق :"فاروق جعفر قال أن كرويف وفان باستن لا يصلحون للعب كرة القدم وأنهم يجيدون الركض فقط، هو غير مقتنع بهذا الكلام لكنه يقوله لإثارة الجدل فقط".

وأنهى ميدو :"لن نسمح بضغط المغرب لاستقدام حكام يأتون لظلم الأندية المصرية في دوري أبطال إفريقيا، لأن التصريحات التي قيلت غير حقيقية".

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات