عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

كاف يوضح لـ"يلا كورة".. موقف الزمالك بعد إصابة ساسي بكورونا

ساسي

فرجاني ساسي

أكد مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أن إصابة فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك بفيروس كورونا، لن يكون لها أي تأثير على مباراة الفريق بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقررة الأحد المقبل.

وقال المصدر في تصريحاته لـ"يلا كورة" اليوم الجمعة: "إصابة لاعب واحد في الفريق لا تمثل أي مشكلة على الإطلاق لإقامة المباراة."

وتابع: "إذا كان هناك على الأقل 5 حالات إصابة في صفوف الفريق فإن هذا الأمر يمثل مشكلة، أما فيما عدا ذلك لا مشكلة على الإطلاق."

وكشف مصدر في الاتحاد الإفريقي لـ"يلا كورة" في وقت سابق، أن الأندية حصلت على البروتوكول المعمول به في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية في ظل زمن كورونا والاجراءات المتبعة في كل حالة. (طالع التفاصيل)

وأوضح المصدر ذاته أن القرار النهائي المتعلق بإقامة أو تأجيل أي مباراة ببطولات الأندية سيكون في يد لجنة مسابقات الأندية في حالة ظهور عدد أكبر من المسموح به وسط اللاعبين.

وكشف تحليل فيروس كورونا الذي حضع له فرجاني ساسي فور الوصول للمغرب من أجل الانضمام للفريق عن إصابته بفيروس كورونا، بينما تجري عناصر الأبيض تحليل للتثبت من سلامتهم قبل 48 ساعة من لقاء الرجاء حسب النظام المعمول به بروتوكول الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويلعب الزمالك أمام الرجاء البيضاوي ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الأحد المقبل في الدار البيضاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن