جميع المباريات

إعلان

قبل قمة الزمالك.. تقارير: اجتماع طارئ في الرجاء.. ومسحة جديدة للاعبين

الرجاء

صورة أرشيفية من مباراة الرجاء والزمالك

قالت تقارير مغربية، إن إدارة نادي الرجاء ستعقد اجتماعًا طارئًا اليوم الثلاثاء، لمناقشة أوضاع الفريق بعد تفشي فيروس كورونا بين صفوف اللاعبين قبل مواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتمكن الزمالك من تحقيق الفوز بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب محمد الخامس، على أن تقام مباراة العودة يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري باستاد القاهرة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "le 360" المغربية، فإن مصدر مقرب من إدارة الرجاء الرياضي أكد للصحيفة أن جواد الزيات، رئيس النادي المغربي دعا إلى اجتماع عاجل بعد إعلان إيجابية 8 لاعبين بفيروس كورونا.

وشدد المصدر، على أن إدارة النادي المغربي ستدرس المستجدات، لاتخاذ الاجراءات المناسبة وفق كل الاحتمالات الممكنة.

وأضافت الصحيفة أن الطاقم الطبي للرجاء، قرر إجراء مسحة جديدة للاعبين من أجل التأكد من سلامة باقي اللاعبين والوقوف على المستوى الصحي داخل الفريق قبل السفر إلى القاهرة.

وكان فريق الرجاء قد أعلن مساء أمس في بيان رسمي إيجابية 7 حالات بين صفوف الفريق بفيروس كورونا بينهم 6 لاعبين، بجانب اثنين آخرين كانا قد أصيبا قبل مباراة الزمالك في مباراة الذهاب ليرتفع العدد الإجمالي إلى 8 حالات.

جدير بالذكر أن بعض التقارير المغربية أشارت أمس الاثنين إلى أن الرجاء يدرس تقديم طلب إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) لتأجيل مباراته ضد الزمالك.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن