جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

فايلر يجتمع بجهازه المعاون قبل مران الأهلي الأخير استعدادا لبلاتينيوم

فايلر

فايلر

يخوض الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي في دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع نظيره بلاتينيوم في التاسعة مساء غدٍ السبت على استاد السلام في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات للمسابقة.

ومن المنتظر أن يعلن رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، قائمة اللاعبين لمعسكر مباراة بلاتينيوم بعد انتهاء المران الأخير اليوم.

ويعقد فايلر محاضرة فنية بالفيديو لاستعراض لقطات مجمعة لمباريات بلاتينيوم، من أجل تحديد نقاط القوة والضعف في المنافس ومراجعة خطة المباراة والتكليفات الخاصة باللاعبين في مواجهة الغد.

ويطمئن المدرب السويسري على الحارس شريف إكرامي قبل انطلاق المران، بعدما شارك في جزء من تدريبات الكرة أمس الخميس، قبل أن يستكمل المران في الجيم.

ويسعى الجهاز الفني للاطمئنان على حالة اللاعب اليوم قبل المران الأخير.

وسيعقد فايلر جلسة خاصة مع جهازه المعاون للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة بلاتينيوم ومناقشة خطة المباراة ومراجعة الوحدات التدريبية التي يخضع لها اللاعبون في المران الأخير.

يُذكر أن الأهلي يمتلك ثلاث نقاط في المجموعة الثانية، بعد خسارته من النجم الساحلي في تونس وفوزه على الهلال السوداني بالقاهرة، ويسعى الأحمر لحجز بطاقتي التأهل إلى ربع نهائي البطولة القارية.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات