جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

عاشور: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة الهلال.. وهدفنا التتويج الأفريقي

حسام عاشور

حسام عاشور قائد الأهلي

السودان - بابكر عثمان:

كشف حسام عاشور قائد فريق النادي الأهلي، أن فريقه لا يشعر بالضغط قبل مباراة الهلال، مشددًا أن هدف فريقه هو التتويج الأفريقي.

ويخوض الأهلي غدًا السبت مباراة غاية في الأهمية خلال مشواره الأفريقي عندما يواجه الهلال على ملعبه "الجوهرة الزرقاء" ضمن الجولة الختامية من المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

عاشور أضاف خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الهلال :"ما حدث في الفيديوهات المنتشرة لا تعبر عن العلاقة بين الشعبين المصري والسوداني".

وتابع :"ما حدث ربما من مشجع متصعب، وهذه الأمور ما تحدث في كل المباريات الكبيرة".

وأوضح قائد الأهلي :"نتمنى تحقيق الفوز وتحقيق بطولة غائبة عن الأهلي سبع سنوات".

وعن الضغوطات التي يتعرض لها الفريق من جانب جماهير الهلال، قال عاشور :"لا نشعر بأي ضغوطات، الأهلي فريق كبير".

وبسؤاله عن المدرب حمادة صدقي مدرب الهلال السابق، أنهى عاشور تصريحاته :"لن أتحدث عن مدرب غادر الهلال بجانب أنه مصري الجنسية".

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط يليله الثنائي النجم الرياضي الساحلي التونسي والهلال السوداني برصيد تسع نقاط، في المقابل يتذيل بلاتينيوم الزيمبابوي ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

ويحتاج الأهلي في مباراة "أم درمان" لتحقيق التعادل على أقل تقدير من أجل حسم بطاقة الصعود لدور الثمانية، أما في حال الفوز فسيكون الفريق الأحمر ضمن الصعود والصدارة رسميًا دون النظر لمباراة النجم الساحلي وبلاتينيوم والتي ستقام على الملعب الأوليمبي برادس.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات