جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

13 كاميرا ووحدتان HD.. استعدادات التليفزيون لنقل مباراتي إياب دوري الأبطال

دوري الأبطال

كأس دوري الأبطال

بدأت الاستعدادات داخل التليفزيون المصري لبثّ مباراتَي الأهلي والوداد المغربي، والزمالك والرجاء المغربي، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتهما يومَي الجمعة والسبت المقبلين على الترتيب.

وكشف المخرج إبراهيم مبارك، مدير البرامج الرياضية بالقناة الأولى، أن التليفزيون استعد جيدًا لبث وإخراج المباراتين على أعلى مستوى بتقنية ديجيتال HD، حيث وفرت الهيئة الوطنية للإعلام وحدتي بث لتصوير وإخراج المباراتين بأعلى جودة ممكنة.

وقال مبارك في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة"، إنه سيتم توفير نحو ١٣ كاميرا لنقل المباراتين من كل زوايا الملعب، لتمكين المشاهدين من الاستمتاع بالمباراة، واستمرارًا للنجاح الذي تحقق في بث بطولة أمم إفريقيا للشباب التي أقيمت في مصر العام الماضي.

وأعلن مبارك أسماء مخرجي المباراتين، حيث يتولى محمد نصر الدين إخراج مباراة الأهلي والوداد، فيما تتولى إيناس عثمان إخراج مباراة الزمالك والرجاء.

وشدد مبارك على أن المباريات المهمة الإفريقية توليها الهيئة الوطنية أهمية قصوى بتوفير كل إمكاناتها لإنجاحها، مضيفًا: "نسعى لاكتمال فرحتنا بتأهل الأهلي والزمالك للمباراة النهائية؛ حتى يكون نهائي مصري خالص نحتفل من خلاله بلقب يضاف إلى إنجازات الكرة المصرية".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات