جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. 4 بنود في جدول أعمال مجلس الأهلي

الأهلي - محمود الخطيب

محمود الخطيب رئيس الأهلي

يعقد مجلس إدارة الأهلي إجتماعاً في الخامسة من مساء اليوم الإثنين بالمقر الرئيسي في الجزيرة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي لإستكمال مناقشة العديد من الملفات التي تخص القلعة الحمراء.

ويغيب عن إجتماع مجلس الإدارة خالد مرتجي لظروف سفره خارج البلاد، فيما يحضر بأقي أعضاء المجلس بمن فيهم محمد سراج ومحمد الجارحي عضوا المجلس الذان تواجدا في تونس لدعم الفريق الاحمر أمام الترجي التونسي.

وقال مصدر في الأهلي خلال تصريحاته لـ"يلا كورة" أن الإجتماع يعد إستكمالاً لجلسة الأسبوع الماضي حيث لم يتم الإنتهاء من باقي جدول الأعمال.

وأضاف أن روؤف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي لم ينته أيضاً من كافة الأمور الخاصة بتشكيل الأجهزة الفنية للفرق الرياضية لذا طلب مهلة لمدة أسبوع.

وأوضح أن المجلس سوف يناقش 4 بنود بجانب ما يستجد من أعمال ومقترحات الأعضاء.

أول تلك البنود، إستكمال مناقشة تشكيل الأجهزة الفنية للفرق الرياضية، حيث تم الإستقرار في الإجتماع علي إستمرار محمد مصيلحي "ميدو" في قيادة فريق الطائرة رجال وحمدي الصافي فريق الطائرة سيدات وسوف يتم حسم باقي الفرق بناء علي التقرير النهائي من روؤف عبدالقادر وربما يتم تأجيل موقف فريق السلة رجال لحين إشعار أخر.

وشدد المصدر أن البند الثاني هو حسم اسم المدير التنفيذي الجديد بعد المسابقة التي تم إجرائها طبقاً للائحة النظام الأساسي بالنادي وتقدم لها 35 فرد والأقرب للإختيارات هو سعد شلبي الذي يشغل منصب القائم بأعمال المدير التنفيذي حالياً.

وقال أن البند الثالث في جدول أعمال مجلس الإدارة هو موقف شركتي الأهلي للسياحة والخدمات وشركة استاد النادي الأهلي فيما يخص التشكيل الكامل لهم والهيكل الإداري بينما تحتاج شركة كرة القدم إلى وقت أطول بسبب كثرة التفاصيل الخاصة بها.

وأضاف أن البند الرابع هو مناقشة تقرير حول الإنشاءات الخاصة بالفرع الرابع في التجمع الخامس وموعد إفتتاح المرحلة الأولي منه بجانب إنشاءات فرعي الشيخ زايد ومقري الجزيرة ومدينة نصر.

وتابع ان محمود الخطيب رئيس النادي والدكتور سعد شلبي القائم بأعمال المدير التنفيذي سوف يعرضان خلال الإجتماع أيضاً موقف حضور الجماهير لمباارة الترجي الرياضي المقرر لها السبت المقبل بإستاد الأهلي we السلام بناء علي المفاوضات والإتصالات التي تمت خلال الساعات الماضية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

أولمبياد طوكيو 2020

تابع الان