جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. تأهل الأهلي.. لجنة جديدة لإدارة الزمالك.. وتتويج أتلتيكو

الأهلي

الأهلي - صورة أرشيفية

شهد يوم السبت على عدد من الأحداث على المستوى المحلي والعالمي، كان أبرزها تأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري الأبطال، وفوز أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني.

تأهل الأهلي

نجح الأهلي في العبور مجدداً لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عبر بوابة "بريتوريا" بعد اقصاء صنداونز الجنوب أفريقي. (طالع التفاصيل)

لجنة إدارة الزمالك الجديدة

أعلن حسين لبيب بشكل رسمي، توليه لجنة إدارة نادي الزمالك الجديدة، خلفاً للواء عماد عبدالعزيز، الذي تولى رئاسة اللجنة في الفترة الماضية. (طالع التفاصيل)

شكوى الأهلي

أرسل النادي الأهلي، خطاباً رسمياً للاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن مشاركة لاعبي الزمالك الموقوفين في المباريات، وطالب بتنفيذ اللوائح. (طالع التفاصيل)

أتلتيكو بطلًا

تُوج أتلتيكو مدريد بطلا للدوري الإسباني بعد فوزه على مضيفه بلد الوليد بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ38 الأخيرة من النسخة الجارية للبطولة 2020/2021. (طالع التفاصيل)

الترجي يلاقي الأهلي

تأهل فريق الترجي الرياضي التونسي إلى دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز الثمين الذي تحقق على حساب شباب بلوزداد الجزائري بركلات الترجيح (3-2) في إطار إياب دور ربع النهائي من مسابقة دوري الأبطال. (طالع التفاصيل)

موسيماني يغضب

أعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن حزنه مما بدر من بعض جماهير ناديه السابق قبل مواجهة صنداونز الجنوب إفريقي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. (طالع التفاصيل)

وردة يتفوق على كوكا

توّج فريق باوك بلقب كأس اليونان نسخة موسم (2020 - 2021) عقب الفوز على أولمبياكوس بهدفين مقابل هدف وحيد في لقاء أقيم على ملعب " أثينا الأولمبي سبيروس لويس". (طالع التفاصيل)

رد اتحاد الكرة على الأهلي

صرح أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المسئولة عن اتحاد الكرة أن الشكوى التي تقدم بها الأهلي بشأن مشاركة سيف فاروق جعفر مع الزمالك استدنت إلى لائحة لا تسرى على بطولة الدوري المصري. (طالع التفاصيل)

مدرب صنداونز يتحدث

صرح مانكوبا مانجكيثي المدير الفني لنادي صنداونز الجنوب إفريقي بأنه يثق في مستوى فريقه وقدرته على تجاوز ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا لكن مشكلته أنه واجه الأهلي 3 مرات متتالية في ربع النهائي. (طالع التفاصيل)

بكاء سواريز

ظهر التأثر على الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد بعد تتويجه بلقب الدوري الإسباني، مشيرا إلى أنه سيظل ممتنا لهذا النادي. (طالع التفاصيل)

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مصر

مصر

1 0
السودان

السودان

79

منتخب نيجيريا يسجل الهدف الثاني أمام غينيا بيساو