جميع المباريات

إعلان

بركلات الترجيح.. الترجي يضرب موعدًا أمام الأهلي بعودة في 23 دقيقة أمام شباب بلوزداد

الترجي

صورة من لقاء الترجي وشباب بلوزداد

تأهل فريق الترجي الرياضي التونسي إلى دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز الثمين الذي تحقق على حساب شباب بلوزداد الجزائري بركلات الترجيح (3-2) في إطار إياب دور ربع النهائي من مسابقة دوري الأبطال.

الترجي رد بهدفين عن طريق الجزائري عبد الرؤوف بن غيث في الدقيقة 68 ثم سجل لاعب الوسط محمد علي بن رمضان هدف "باب سويقة" الثاني في الدقيقة 87.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب والتي أقيمت في الأسبوع الماضي بالجزائر انتهت بفوز شباب بلوزداد بهدفين دون رد ليصبح مجموع المباراتين (2-2) إلا أن ركلات الترجيح جاءت في صف فريق "الدم والذهب".

وشهدت المباراة أحداث شغب بين الفريقين عقب هدف بن رمضان الثاني ليقرر حكم المباراة إشهار بطاقة صفراء في حق قائد الترجي خليل شمام وحارس الشباب موساوي.

ومن المقرر أن يلتقي الترجي بخصمه الأهلي في دور نصف النهائي حيث سيكون لقاء الذهاب في تونس خلال يومي 18 - 19 يونيو المقبل، في المقابل سيكون الإياب في القاهرة خلال يومي 25 أو 26 من نفس الشهر.

وسيكون لقاء الترجي والأهلي ثأري للقلعة الحمراء نظرًا لنتيجة آخر مباراة بينهما في نهائي نسخة (2018) حيث كان لقاء الذهاب في برج العرب انتهى لصالح الفريق الأحمر بنتيجة (3-1) قبل أن يرد الترجي بالفوز بنتيجة (3-0).

لمشاهدة الأهداف وركلات الترجيح.. اضغط هنا

وكان الأهلي صعد إلى دور نصف النهائي عقب الفوز على فريق صنداونز بنتيجة (3-1) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

تشكيل الترجي: معز بن شريفية - عبد القادر بدران - خليل شمام ـ حمدي النقاز ـ أمين بن حميدة - فوسيني كوليبالي ـ محمد علي بن رمضان ـ غيلان الشعلالي - أنيس البدري ـ حمدو الهوني ـ خالد باسط.

تشكيل شباب بلوزداد: موساوي - بلخيثر - بوشار - كداد - نساخ - مريزيق - تريكات - سالمي - دراوي - بلحول - أمير سعيود.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن