جميع المباريات

إعلان

موسيماني يصطحب المقيدين أفريقيا في معسكر مغلق لمباراة وفاق سطيف

موسيماني

موسيماني

دخل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي في معسكر مغلق مساء اليوم الخميس؛ استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري.

ويستضيف الأهلي نظيره وفاق سطيف عند التاسعة من مساء يوم السبت المقبل في ذهاب دور نصف نهائي النسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا.

وخاض الأهلي مرانه الرئيسي مساء اليوم بملعب مختار التتش قبل أن يختار بيتسو موسيماني القائمة التي دخل بها معسكر مغلق بأحد فنادق التجمع الخامس لفرض مزيد من التركيز بين اللاعبين .

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلاكورة، عقب المران، إن موسيماني اصطحب جميع اللاعبين المقيدين أفريقيًا في قائمة المعسكر المغلق الذي بدأ مساء اليوم.

وتضم القائمة بعد مراجعة القائمة المسجلة وإبعاد اللاعبين الذين رحلوا والمصابين كل من: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمود متولي، محمد هاني، أيمن أشرف، علي معلول، محمود وحيد، عمرو السولية، محمد محمود، حمدي فتحي، أليو ديانج، محمد مجدي "أفشة"، محمد شريف، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، وليد سليمان، صلاح محسن، أحمد نبيل "كوكا"، بيرسي تاو، أحمد عبد القادر، لويس ميكيسوني، حسام حسن ومحمد عبد المنعم.

ويختتم الفريق الأحمر تدريباته في الخامسة من مساء غدٍ الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، حيث سيسمح للإعلام بحضور أول ربع ساعة من المران وفقًا للوائح المنظمة لدوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن