*
جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

"بين الإصابات والاستبعاد الفني".. موقف 11 غائبا عن الأهلي أمام وفاق سطيف

السولية - الأهلي

عمرو السولية

المصور: احمد جمعة

شهدت قائمة الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري على غياب 11 لاعبا بين الإصابات التي تعرض لها كل لاعب، والقرارات الفنية من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وضمت قائمة الفريق لمواجهة وفاق سطيف المنتظرة مساء السبت 21 لاعبا، لكن خلال هذه السطور نرصد الأسباب وراء اللاعبين المستبعدين من قائمة المباراة.

وجاء استبعاد السولية لعدم تعافيه حتى الآن من الإصابة التي كانت قد لحقت به في مباراة طلائع الجيش بالدوري، حيث خضع لفحص طبي أثبت أنه غير مؤهل للمشاركة في التدريبات الجماعية أو المباريات حالياً إلا أن طبيب الفريق أحمد أبو عبلة لم يستبعد في تصريحات رسمية إمكانية لحاق اللاعب بمباراة وفاق وقال إن السولية سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية مساء اليوم لتحديد موقفه النهائي الخاص بالمباراة قبل أن يعلن الجهاز الفني خلو قائمة الفريق من اسم اللاعب.

أما محمد عبد المنعم فيعاني هو الآخر من شد خفيف في العضلة الضامة وخضع لبرنامج تأهيلي لكنه لم يتحسن بنسبة 100% ليتم استبعاده من قائمة الفريق لمباراة وفاق سطيف.

وبخلاف السولية وعبد المنعم فإن الفريق الأحمر مازال يفقد جهود الثنائي عمار حمدي وأكرم توفيق بسبب إصابتهما بالرباط الصليبي في الفترة الماضية.

كما استبعد الجهاز الفني ثنائي الهجوم حسام حسن وصلاح محسن لأسباب فنية.

بجانب هؤلاء هناك بدر بانون المستبعد من المشاركة في المران والمباريات لأسباب طبية، وهناك رامي ربيعة الذي يعاني من إصابة عضلية أبعدته عن المباريات منذ مباراة السنغال في تصفيات كأس العالم.

ومن المستبعدين أيضام محمود محمود، واللاعب الشاب أحمد سيد غريب، وحارس المرمى حمزة علاء.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات