جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

الوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال وينتظر الفائز من الأهلي وسطيف

الوداد

فريق الوداد البيضاوي

حجز فريق الوداد البيضاوي المغربي بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا رغم تعادله الإيجابي مع بترو أتلتيكو الأنجولي بهدف لكل فريق، في لقاء أقيم على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء.

تقدم فريق بترو أتلتيكو عن طريق جيلسون في الدقيقة (21)، إلا أن أمين فرحان سجل التعادل لمصلحة الوداد في الدقيقة (27).

واستفاد الوداد من نتيجة مباراة الذهاب والتي أقيمت في أنجولا السبت الماضي، حيث فاز الفريق المغربي بنتيجة (3-1)، ليصبح مجموع المباراتين (4-2).

وينتظر الفريق الوداد المتأهل من المباراة الثانية والتي ستجمع بين وفاق سطيف الجزائري والأهلي، حيث تفوق الفريق الأحمر في لقاء الذهاب بنتيجة (4-0).

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية والتي سيكون طرفها الأول فريق الوداد في المغرب يوم 30 في الشهر الجاري.

تشكيل الوداد: أحمد رضا التكناوتي - أمين فرحان - أشرف داري - أيوب العملود - يحيى عطية الله - يحيى جبران - جلال الداودي - أيمن الحسوني - بديع أووك - رضى الجعدي - جي مبينزا.

تشكيل بترو أتلتيكو: ويلينجتون ليما - إديي أفونسو - تو كارنيرو - بيدرو بينتو - بيدرو بيسوا - ايتو - أنديرسون كروز - جاريدي تكسيرا - تياجو أزولاو - جيلسون.

تفاصيل المباراة:

الدقيقة السابعة شهدت فرصة خطيرة عن طريق بديع أووك بعدما سدد من داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمنى لكن تمر الكرة بعيدة عن المرمى.

وحاول المهاجم البرازيلي تياجو أزولاو أن يهدد مرمى الوداد بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 17 تمر الكرة أعلى المرمى.

وفي الدقيقة 21، استطاع مهاجم بترو أتلتيكو جيلسون أن يسجل هدف فريقه الأول بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتصبح النتيجة (1-0).

جلال الداودي كاد أن يسجل التعادل للوداد في الدقيقة 27 بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء إلا أن حارس بترو أتلتيكو بحول الكرة لركنية.

فريق الوداد لم ينتظر كثيرًا ليسجل التعادل من كرة رأسية عن طريق أمين فرحان لتصبح النتيجة (1-1) في الدقيقة 28.

وحاول جيلسون بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أن يصل لشباك الوداد مرة أخرى في الدقيقة 33 إلا أن هذه المرة الكرة ترتطم في يحيى جبران وتتحول لضربة ركنية.

وكاد فريق بترو أتلتيكو أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول إلا أن رضا التكناوتي ينقذ فريقه من هدف ثان لتظل النتيجة (1-1).

وكاد البديل يامو أن يسجل هدف التقدم لصالح بترو أتلتيكو بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 74 تمر الكرة بجوار القائم.

فريق بترو أتلتيكو حاول في الدقيقة 90+1 أن يسجل الهدف الثاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء إلا أن الحارس الوداد يتصدى للكرة على مرتين ثم تتحول لضربة ركنية.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات