جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

"في أكشاك أو بإثبات الهوية".. مصدر يكشف ليلا كورة تفاصيل طرح تذاكر الأهلي والوداد

حسين الشحات، الأهلي والوداد

الأهلي والوداد

أفاد مصدر مسؤول بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بوجود اتفاق بين وفد (كاف) واللجنة المنظمة لنهائي دوري أبطال أفريقيا على طريقة طرح تذاكر المباراة النهائية بين الأهلي والوداد المغربي.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الوداد، في المغرب يوم الانثني الموافق 30 مايو الجاري في نهائية النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا.

وأشار المصدر ذاته، في تصريحات خاصة ليلا كورة، إلى أن الاتفاق أسفر عن طرح تذاكر جماهير نادي الوداد بدءًا من يوم غد الأربعاء عبر الموقع الرسمي للاتحاد المغربي لكرة القدم كما يحدث في لقاءات المنتخب المغربي في السنوات الأخيرة؛ تجنبًا للمشاكل التنظيمية الناجمة عن حجز التذاكر عبر موقع شركة كازا إيفنت المسؤولة عن ملعب مركب محمد الخامس في مدينة كازابلانكا المستضيف للمباراة النهائية.

وأوضح المصدر أن هناك اتجاه لتحديد الحصة المخصصة للبيع أولاً بين مسؤولي الاتحاد الأفريقي والنادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة قبل طرحها للبيع مع إمكانية طرح تذاكر جماهير الأهلي عبر أكشاك بيع فور وصول الجماهير للمطار أو من خلال منافذ مع إثبات الهوية بدءًا من الغد الأربعاء.

وكان يلا كورة قد أشار بالأمس إلى نفى مصدر رسمي بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) تحديد نسبة من التذاكر لجماهير النادي الأهلي، مشيراً إلى أن الأمور لم تُحسم بعد وسيسبقها اجتماع إداري أولاً.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات