جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

مصدر ليلا كورة: الفريق القانوني للأهلي في سويسرا لمتابعة ملف نهائي دوري الأبطال

مجلس إدارة الأهلي

صورة أرشيفية

يتواجد الفريق القانوني للنادي الأهلي، في سويسرا حاليًا من أجل متابعة قرار المحكمة الرياضية الدولية، على خلفية الشكوى التي تقدم بها النادي بعد إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أسند للمغرب تنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي ستكون بين الوداد البيضاوي والأهلي، في لقاء سيقام على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" يوم الإثنين المقبل.

وقال مصدر لـ"يلا كورة"، الخميس، إن هناك حالة من الترقب داخل النادي الأهلي في انتظار نتيجة الدعوى القضائية العاجلة التي رفعها أمام المحكمة الرياضية الدولية بسبب اختيار "كاف" ملعب "مركب محمد الخامس" لاستضافة نهائي دوري الأبطال.

وكان الاجتماع المشترك لمجلس الإدارة وشركة الكرة الذي عقد قبل أربعة أيام قد قرر الاستمرار في دعوى النادي القضائية أمام المحكمة الرياضية الدولية أيًّا كانت التداعيات المقبلة (سلبًا أو إيجابًا)، لإرساء مبدأ العدالة بعيدًا عن أية خلافات "وهمية" مع أندية شقيقة يتحدث البعض عنها.

وأضاف المصدر، أن الفريق القانوني تواجد في سويسرا ولا يزال هناك وسط توقعات بصدور قرار خلال الساعات أو الأيام القليلة المقبلة.

جدير بالذكر أن بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي وصلت إلى المغرب، من أجل الاستعداد لمواجهة الوداد، يوم الإثنين المقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات