جميع المباريات

إعلان

بيراميدز يطلب المشاركة في دوري الأبطال.. والكاف سيخاطب الاتحاد المصري

كاف

كاف

تقدم نادي بيراميدز بشكوى للاتحاد المصري لكرة القدم، يطالب بها باعتبار الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية، بترتيب الدوري الممتاز من يوم 30 يوليو الجاري، وليس الدوري الأول فقط.

وكشف مصدر مطلع داخل لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي، أن كاف سيرسل خطاب لكل الاتحادات القارية أواخر الشهر الجاري، لمعرفة الأسس التي تم اختيار الفرق المشاركة إفريقيا على أساسها.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن هذا الاستفسار متبع دائما، وإذا أرسل الاتحاد المصري اللائحة التي تم على أساسها اختيار الأندية، فسوف تقبل هذه الأندية، وإن لم تكن هناك لائحه سيكون هناك حديث آخر.

وأردف المصدر: "كاف أرسل شروط المشاركة في البطولات الإفريقية والتي كان من أحد معاييرها، أنه في حال إذا لم تنتهي بعض الإتحادات الوطنية من الموسم المحلي 2021/2022 لكنها وضعت معايير لتصنيف الفرق أو إلى ترتيب في المنافسات الوطنية 2021/2022 ، تشارك الفرق التي ينطبق عليها المعايير أو الترتيب في مسابقات كاف المقبلة".

واختتم المصدر تصريحاته ليلا كورة: "إذا لم يستند الاتحاد المصري لكرة القدم على لائحة في اختيار الفرق المشاركة إفريقيا فسوف يتم إلغاء هذه الفرق والموافقة على شكوى بيراميدز".

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، في وقت سابق، أسماء الأندية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، وهم الأهلي والزمالك، والأندية المشاركة في الكونفدرالية وهم بيراميدز وفيوتشر، وذلك بناء على ترتيب الدوري الأول للموسم الحالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن