جميع المباريات

دوري أبطال إفريقيا

برعاية

إعلان

رئيس الوداد: لن نرد على خطاب الأهلي.. ونهائي الأبطال في المغرب "بحسب التصويت"

سعيد الناصيري

سعيد الناصيري رئيس الوداد

نفى سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي، وجود نية لديه في الرد على خطاب الأهلي بشأن ملعب مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشددًا على أنه وقت ترشح المغرب لاستضافة النهائي لم يعترض أحد.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب يتنافس مع ملعب "ديمنودو عبد الله واد" في العاصمة السنغالية داكار لاستضافة المباراة.

واقترب الأهلي والوداد بقوة نحو التأهل للمباراة النهائية بعد فوز الأول على وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة في ذهاب الدور نصف النهائي، بينما حقق الفريق المغربي الفوز على بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 3-1 خارج ملعبه.

طالع بيان الأهلي الرسمي من هنا

وخلال تصريحات لصحيفة "المنتخب" المغربية، قال الناصيري: "نحترم المؤسسات محليا و قاريا، لذلك لن نقوم بالرد على خطاب الأهلي الموجه للكاف بشأن رفض احتضان ملعب محمد الخامس نهائي نسخة الأبطال الحالية".

وأضاف: "من رشح الدار البيضاء هو السيد فوزي لقجع (رئيس الاتحاد المغربي) مشكورا، ومن المؤكد أن للترشيح خلفيات كبيرة منها انخراط المغرب الدائم والمستمر مع كل ما من شأنه أن يرفع من مستوى الكرة الأفريقية".

وتابع: "تقدمنا بالترشيح و16 فريقا في سباق البطولة بداية من دور المجموعات، كان الوداد والرجاء والأهلي والزمالك والترجي وصنداونز ووفاق سطيف وغيرهم، أي فرق من بلدان مختلفة ولا أحد كان يعلم الغيب إن كان الوداد سيصل النهائي، كما لم يعترض أحد مثلما يحدث اليوم".

وواصل: "أنا مستغرب لهذا الترويج، ولم يصدر من كاف ما يؤكد أن بلاغ الأهلي حظي بالقبول، على العكس من ذلك تماما التصويت منح الدار البيضاء انتصارا كاسحا 16 صوتا مقابل 9 لداكار، وأي مخالفة لنتائج هذا التصويت ستكون ضربا للديموقراطية".

وأكمل: "الدار البيضاء –حتى هذه اللحظة التي نتحدث فيها- هي صاحبة التنظيم بحسب تصويت المكتب التنفيذي للكاف وحين يصدر قرار رسمي عن كاف سيكون لنا موقف رسمي ولن نسقط في لعبة الرد علي بلاغات أخرى".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات