جميع المباريات

إعلان

مكافآت معلقة وخطاب بلا رد.. يلا كورة يكشف موقف "كاف" من شكوى المريخ ضد الهلال

كاف

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"

يرفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الرد على شكوى نادي المريخ السوداني ضد مواطنه الهلال، بداعي وجود مخالفات في ملف التراخيص الذي قدمه الأخير للمشاركة في النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا (2022-2023).

كانت تقارير إعلامية سودانية أكدت مؤخرا أن مدثر خيري، نائب رئيس نادي المريخ، قدّم شكوى ضد الهلال، بداعي قيام الأخير بتزوير جنسيات عدد من لاعبيه، وتجاوز العدد المسموح به من اللاعبين من خارج السودان.

التفاصيل من هنا

وقال مصدر في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في تصريحات ليلا كورة إن الشكوي تم تقديمها إلى "كاف" يوم 13 سبتمبر 2022، وتتعلق بمخالفة الهلال لمعايير قانونية ورياضية لملف التراخيص الذي قدمه إلى الاتحاد السوداني لكي يشارك في دوري الأبطال.

وأشار المصدر إلى أن "كاف" لم يرد ولن يرد علي هذه الشكوى، وذلك لوجود أزمة تتعلق بمجلس الإدارة المعتمد لإدارة نادي المريخ.

كذلك فإن الاتحاد الأفريقي حتى هذه اللحظة يعلق صرف مكافآت تأهل المريخ إلى دور المجموعات، لعدم التأكد من هوية مجلس إدارة المريخ.

جدير بالذكر أن الهلال ينافس الأهلي في المجموعة الثانية في دوري أبطال أفريقيا، فيما يلعب المريخ مع الزمالك بالمجموعة الرابعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن