جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: كهربا لن يتواجد أمام القطن.. وسيكون متاحًا لصنداونز

الأهلي - كهربا

محمود عبد المنعم كهربا

المصور: محمد معروف

صرح مصدر بالنادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، سيفتقد خدمات لاعب الفريق محمود عبد المنعم "كهربا"، في لقاء القطن الكاميروني بسبب الإصابة.

ويستعد حاليًا فريق النادي الأهلي لمواجهة القطن الكاميروني، مساء غدٍ السبت، في لقاء يقام على ملعب "الأهلي We السلام" ضمن الجولة المؤجلة من المرحلة الأولى بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف المصدر في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، الجمعة، أن "كهربا" خاض تدريبًا منفردًا باستاد مختار التتش بسبب معاناته من إجهاد في العضلة الضامة، ليكتفي اللاعب بالجري الخفيف وخوض مران استشفائي وتأهيلي.

وأوضح المصدر، أن "كهربا" لن يكون متاحًا في لقاء القطن، والتي ستقام في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، إلا أنه سيكون لائقًا لمواجهة صنداونز الجنوب أفريقي في لقاء سيأتي ضمن الجولة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

وكان "كهربا" تواجد في لقاء الداخلية الأخير، لينجح اللاعب في تسجيل هدف، حيث انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1، ضمن الأسبوع الـ20 من مسابقة الدوري المصري نسخة موسم 2022 - 2023.

ويعاني الأهلي من سلسلة غيابات أمام القطن بسبب الإصابات وهم: محمود عبد المنعم "كهربا" - محمود متولي - حسين الشحات - خالد عبد الفتاح - عمرو السولية - أحمد عبد القادر.

ويمتلك الأهلي نقطة فقط من مباراتين بعد الخسارة من الهلال السوداني بنتيجة 1-0 على ملعب "الجوهرة الزرقاء"، في المقابل تعادل ضد صنداونز بنتيجة 2-2 في القاهرة.

في المقابل، خسر القطن على ملعبه ضد صنداونز بنتيجة 3-1، ثم من الهلال بنتيجة 2-1، ليتذيل المجموعة الثانية بدون نقاط، بينما يأتي بطل جنوب أفريقيا في الصدارة برصيد سبع نقاط، يليه الهلال ثانيًا برصيد ست نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن