جميع المباريات

إعلان

من أجل الزمالك.. شباب بلوزداد يعلن تأجيل مباراته المحلية ضد وفاق سطيف

الزمالك شباب بلوزداد زيزو

من مباراة الزمالك وبلوزداد

أعلن نادي شباب بلوزداد الجزائري، صباح اليوم الخميس، الحصول على موافقة رسمية بشأن تأجيل مباراته المحلية ضد وفاق سطيف، من أجل تجهيز الفريق الأول لكرة القدم لمواجهة الزمالك المرتقبة في دوري أبطال أفريقيا.

شباب بلوزداد الجزائري يستقبل الزمالك، في قمة الجولة الخامسة بالمجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، الجمعة، الموافق 17 مارس.

وأشار شباب بلوزداد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، إلى أن رابطة كرة القدم المحترفة الجزائرية، وافقت على تأجيل مباراة الجولة التاسعة عشر ضد وفاق سطيف، إلى أجل غير مسمى. 

وأوضح شباب بلوزداد أن تأجيل لقاء وفاق سطيف، يأتي بسبب التحاق عدد من اللاعبين بمعسكر المنتخب الأولمبي، إلى جانب الاستعدادات الجارية لمواجهة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

وكان من المفترض أن تقام مباراة بلوزداد وسطيف، الأحد المقبل، الموافق 12 مارس.

المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، بالنسبة إلى الزمالك الذي يحتاج إلى الفوز أو التعادل من أجل إنعاش آماله في التأهل إلى دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا. 

ويحتل الزمالك، المركز الثالث بـ4 نقاط، متفوقًا على المريخ السوداني بفضل فارق الأهداف، فيما يتصدر الترجي الرياضي التونسي بـ9 نقاط، ويظهر شباب بلوزداد الجزائري وصيفًا بـ6 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن