جميع المباريات

إعلان

عبدالحفيظ قبل مباراة صنداونز: التاريخ يذكر النتائج وليس أعداد الحضور الجماهيري

سيد عبدالحفيظ

سيد عبدالحفيظ

قلل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، من أهمية الحشد الجماهيري المتوقع في مباراة الفريق ضد ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي، مشيرًا إلى أن التاريخ يذكر نتائج المباريات وليس أعداد الحضور الجماهيري.

ويستعد الأهلي لمواجهة مضيفه صنداونز عصر غدٍ السبت ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثانية في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المتوقع أن يشهد ملعب "لوفتوس فيرسفيلد" حضورًا جماهيريًا كبيرًا، بعد قرار صنداونز بفتح المدرجات لجماهيره بالمجان في المباراة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، متخلفًا بفارق 3 نقاط عن صنداونز، صاحب المركز الثاني، و5 نقاط عن الهلال السوداني، المتصدر الذي لعب مباراة أكثر.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي لدى سؤاله عن تأثير الحضور الجماهيري المتوقع في المباراة، "الأهلي يضم لاعبين أصحاب الخبرات قادرين على التعامل مع كافة الأجواء".

وأضاف صباح اليوم الجمعة "كل فريق له الحق في حشد جماهيره، لكن التاريخ يذكر دائما نتائج المباريات، ولا يذكر عدد الحضور".

وأوضح مدير الكرة "الكل يعلم حجم التحديات التي تواجه الأهلي، وفي مقدمتها مباراة صنداونز، ولدينا دوافع قوية لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد".

وواصل "لا أحب الحديث عن الماضي فيما يخص نتائج المباريات، أتمنى أن يكون اللاعبون عند حسن الظن في مباراة صنداونز".

وبخصوص الإصابات، علق عبدالحفيظ بقوله "الأمور مطمئنة إلى حد كبير، بعد عودة أغلب اللاعبين الذين اشتكوا من إصابات في الفترة الماضية، وشاركوا في التدريبات الجماعية".

واختتم "عمرو السولية وأحمد عبدالقادر وخالد عبدالفتاح شاركوا في التدريبات الجماعية بعد اكتمال شفائهم، فيما شارك حسين الشحات بشكل تدريجي، ويبقى قرار مشاركة أي لاعب وفقا للرؤية الفنية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن