جميع المباريات

إعلان

مدرب الهلال: مباراة صنداونز نهائي.. وسنحاول الفوز على الأهلي في القاهرة

الأهلي وصنداونز

الأهلي وصنداونز

أكد فلوران إيبينجي المدير الفني للهلال السوداني أن فريق صنداونز سيحاول الفوز في المباراة القادمة ولن تتواجد فكرة التفويت، مشيرًا أنه يحلم بدريب أحد الفرق المصرية.

وقال لوران في تصريحات عبر القناة الأولى المصرية: "لماذا لن يلعب صنداونز بكل قوته أمام الهلال؟، أتوقع أن مدرب صنداونز سيقول للاعبيه يجب أن تنتصروا في كل المباريات، ونحن أيضًا سنلعب من أجل الفوز".

وأضاف: "أعتقد أن لاعبي الأهلي الآن مختلفين عن ما لعبت ضدهم من قبل مع فيتا كلوب، وأحاول أن أبني فريق قوي مع الهلال، والأهلي يعاني من إجهاد بعد العودة من كأس العالم للأندية وأعتقد أن فرصنا أفضل من الأهلي".

وأكمل: "سنلعب مباراة صنداونز على أنها نهائي وسنحاول التأهل، ونفس الكلام في القاهرة أمام الأهلي وسنفعل كل شىء للصعود ولا شىء محسوم حتى الآن، وإن لم نفز على صنداونز سنفوز على الأهلي في القاهرة رغم أنه شىء غير عادي".

وأردف: "أداء صنداونز أمام الأهلي كان رائعًا، والفريق الجنوب أفريقي يمتلك مواهب جيدة".

وأشار: "أحلم بتدريب أحد الأندية المصرية وعملت في الكونغو والمغرب والسودان، ومصر دولة كبيرة في كرة القدم، وسأكون فخورًا إذا تلقيت عرضًا للتدريب في مصر".

ويدخل الهلال لقاء مصيري أمام صنداونز في السودان، قبل أن يواجه الأهلي في الجولة الأخير من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أن صنداونز يتصدر المجموعة برصيد عشر نقاط، كما ضمن بطل جنوب أفريقيا الصعود رسميًا لدور الثمانية، ثم يأتي الهلال برصيد تسع نقاط في المركز الثاني، وبعد ذلك الأهلي بأربع نقاط، وأخيرًا القطن بدون نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن