عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. كولر يستعين بالمعد النفسي قبل موقعتي الهلال ونهائي الكأس

مارسيل كولر

السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي

استعان السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، بالمعد النفسي أحمد أبو الوفا قبل مباراتي الهلال في دوري أبطال أفريقيا، وبيراميدز في نهائي كأس مصر.

وقال مصدر بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، إن أبو الوفا حرص على تخصيص جلسات نفسية مع اللاعبين في الساعات الماضية بهدف تجهيز الجميع للتحديات المقبلة ويأتي من أبرزها لقاء الهلال وبيراميدز.

ويستعد الأهلي لمواجهة منافسه الهلال مساء السبت المقبل، على ملعب "استاد القاهرة" في لقاء يأتي ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم (2022 - 2023).

ويحتاج الأهلي للفوز بنتيجة (1-0) أو بفارق هدفين من أجل التأهل لدور الثمانية رفقة صنداونز الجنوب أفريقي والذي حجز البطاقة الأولى من منافسات المجموعة الثانية والتي تضم فريق القطن الكاميروني.

وعلى مستوى بطولة كأس مصر يواجه الأهلي منافسه بيراميدز في نهائي المسابقة يوم العاشر من أبريل المقبل، وهنا حال فوز الفريق الأحمر سيواجه بطل الدوري فريق الزمالك في الرابع من مايو المقبل بالسوبر المصري في لقاء سيقام بأبوظبي.

وينتظر أن يخوض الأهلي في شهر أبريل المقبل العديد من المباريات الهامة سواء قاريًا أو محليًا بداية بمباراة الهلال السوداني ثم غزل المحلة في الدوري وبعد ذلك مواجهة بيراميدز في نهائي كأس مصر نسخة موسم (2021 - 2022).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن