عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: تم تخصيص مدرج كامل للهلال.. ونمتلك أكبر قاعدة جماهيرية في العالم

الأهلي

الأهلي

أكد سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه تم استقبال بعثة الهلال بأفضل شكل، مشيرًا أنه تم تخصيص 5% من السعة المقرر لجماهيرهم.

وقال شلبي في تصريحات عبر صدى البلد: "بعثة الهلال السوداني تم استقبالها في صالة كبار الزوار بمطار القاهرة وكان لدينا توجيهات من الخطيب بتوفير كل سبل الراحة لبعثة الهلال".

وأضاف: "خاطبنا اتحاد الكرة لمخاطبة الجهات الأمنية لتوفير 5% من السعة المقرر للمباراة لجماهير الهلال السوداني طبقًا للوائح الاتحاد الإفريقي، وتم تخصيص الدرجة الأولى يمين لجماهير الهلال".

وأكمل: "كلنا ثقة في جماهير النادي الأهلي في أنها ستعكس قيم ومبادئ النادي الأهلي، وسنطلق العديد من المبادرات خلال الفترة المقبلة قبل المباراة بشأن الجماهير وطريقة الدخول والخروج".

وأردف: "خاطبنا وزارة النقل لتوفير مواصلات عامة من المحافظات والميادين العامة في القاهرة لنقل جماهير الأهلي قبل اللقاء".

وأشار: "يوجد تقرير من الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء بأن الأهلي أكبر نادي في العالم يمتلك جماهير في موطنه، وهذا اتضح في عمليات بيع تذاكر لقاء الهلال التي أنتهت 50 ألف في 4 ساعات".

واختتم: "الشناوي كان لديه إجهاد في العضلة الخلفية وكان هناك تواصل بين الجهاز الطبي للأهلي والمنتخب بشأن ذلك، ولدينا ثقة في لحاق الشناوي بمباراة الهلال".

ومن المنتظر أن يلتقي المارد الأحمر مع الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على أرضية استاد القاهرة.

ويحتاج الأهلي للفوز بهدف نظيف للصعود لدور الـ8، أو الفوز بفارق هدفين لضمان التأهل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن