عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

شطة: كنت سأشجع الهلال إذا لم يواجه الأهلي.. وفرصة الأحمر جاءت من السماء

شطة

عبدالمنعم شطة

أكد عبدالمنعم شطة لاعب النادي الأهلي السابق أنه سيدعم المارد الأحمر في مواجهة الهلال السوداني، مشيرًا إلى أن مواجهة السبت ستكون بين الأشقاء.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الهلال السوداني والمحدد لها التاسعة مساء السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وقال شطة في تصريحات عبر قناة صدى البلد: "من عام 1973 ألعب وأعمل في النادي الأهلي، صحيح أنا سوداني وانتمى للسودان ولكن سأشجع الأهلي أمام أي فريق آخر وهذا ما أغضب بعض الجماهير".

وأضاف: "لو كان الهلال يواجه أي فريق آخر غير الأهلي كنت سأشجعه".

وأكمل: "الشحن الزائد حول مباراة الأهلي والهلال ليس له مبررات، الهلال له شكل مميز ولاعبين محترفين ويمتلك مدرب مكسب كبير للنادي، وكنت سأشجعه إذا لم يواجه الأهلي لأنه فريق مميز للغاية".

وتابع: "مواجهة السبت ستنتهي وبعد ذلك ستعود العلاقة بيننا بشكل طبيعي ولا داعٍ لما يحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وأتم: "أعتبر أن مباراة السبت بين أشقاء وأتمنى في النهاية فوز الأهلي بعدما جاءت له الفرصة من السماء للعبور إلى ربع النهائي وأتمنى أيضا أن يقدم الهلال مباراة جيدة".

ويتصدر صنداونز جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا برصيد 11 نقطة ويليه الهلال السوداني وصيفًا بـ10 نقاط ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط وأخيرًا القطن الكاميروني بدون نقاط.

ويحتاج الأهلي للفوز على الهلال بنتيجة 1-0 أو بفارق هدفين من أجل التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن