جميع المباريات

إعلان

"هتفضل رقم واحد".. عبد القادر يوجه رسالة اعتذار إلى كولر بعد عقوبة الأهلي (ًصورة)

احمد عبد القادر

أحمد عبد القادر - لاعب الأهلي

بعث أحمد عبد القادر، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة اعتذار خاصة إلى مدربه السويسري مارسيل كولر، في الساعات الأولى من اليوم الإثنين، على خلفية الواقعة التي جمعت بينهما بعد لقاء الهلال السوداني.

كان الأهلي أصدر بيانًا رسميًا، أعلن خلاله توقيع عقوبة مالية كبيرة على أحمد عبد القادر، نظرًا لما بدر منه تجاه المدرب السويسري مارسيل كولر، عقب الفوز (3-0) على الهلال السوداني، في ختام دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وكتب عبد القادر، رسالة خاصة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام: "الوحش كان قدام الكل والاعتذار برضو قدام الكل.. هتفضل رقم واحد بالنسبالي مهما حصل".

وأشار مصدر خاص لـ"يلا كورة"، في وقت سابق من أمس الأحد، إلى أن عبد القادر تقبل عقوبة الأهلي، موضحًا أنها لم تتخط 400 ألف جنيه.

ويستعد الأهلي لخوض مباراته القادمة ضد غزل المحلة، على استاد القاهرة، الأربعاء المقبل، ضمن الجولة 23 من منافسات الدوري المصري.

وينتظر الأهلي، معرفة منافسه في دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، الأربعاء القادم، حيث يجري الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، القرعة في تمام الساعة 20:30 بتوقيت القاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن