جميع المباريات

إعلان

الأهلي يحدد 22 أبريل موعدًا لمباراة الذهاب ضد الرجاء

محمد عبدالمنعم - الأهلي والرجاء

احتفال محمد عبدالمنعم بهدفه في مرمى الرجاء الموسم الماضي

استقر الجهاز الفني للأهلي على اختيار يوم السبت الموافق 22 أبريل الجاري موعدًا لمباراة الرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب دور الــ8 لدوري أبطال أفريقيا.

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا عن مواجهة مكررة بين الأهلي والرجاء، حيث طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" من الأهلي اختيار أحد يومي 21 و22 أبريل لإقامة مباراة الذهاب.

وتقام مباراة الإياب في الدار البيضاء أحد يومي 28 و29 من نفس الشهر.

وفي حالة تخطي الأهلي هذا الدور يواجه الفائز من مباراة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري في الدور نصف النهائي.

وعلم مراسل "يلا كورة" أن السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، اختار يوم 22 أبريل الجاري موعدًا للمباراة، لعدة أسباب أبرزها أن الفريق الأحمر سيخوض 3 مواجهات قوية تنتهي يوم 17 من نفس الشهر، وبالتالي يجب أن يكون هناك مساحة لمنح اللاعبين راحة ولو 24 ساعة قبل مواجهة الرجاء.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره بيراميدز في نهائي نسخة 2021-2022 لكأس مصر يوم الإثنين، ثم يواجه فاركو يوم 14 أبريل بالقاهرة، ثم يلعب ضد سموحة بعدها بـ72 ساعة، وتحديدًا يوم 17 أبريل، بالإسكندرية.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة إن هناك سببًا آخر وهو أن يوم 21 أبريل سيكون بالحسابات الفلكية هو أول أيام عيد الفطر، وبالتالي سيمنح اللاعبين فرصة قضاء الساعات الأولى من العيد مع أسرهم، قبل أن يدخلوا في معسكر مغلق مساء ذات اليوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن