جميع المباريات

إعلان

الرجاء ليلا كورة: لم نخاطب أي جهة بشأن جماهير الأهلي.. ونطالب باحترام تعليمات كاف

الرجاء

الأهلي والرجاء-رصورة أرشيفية

رد عز الدين العلمي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء، عن ما تناولته الصحف المغربية حول اجتماع بين إدارة النادي الأخضر مع فوزي لفجع رئيس الاتحاد المغربي وعضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الأفريقي والدولي حول إمكانية إجراء عقوبات تأديبية في حق النادي الأهلي.

ونقلت صحيفة "المنتخب" المغربية، في الساعات القليلة الماضية حول محاولة نادي الرجاء مع فوزي لقجع إجراء عقوبات تأديبية في حق النادي الأهلي بسبب شكوى نادي الهلال السوداني ضد النادي المصري وجماهيره والهدف من الشكوى عدم خوض الرجاء مباراة السبت المقبل وسط ملعب ممتلئ بحسب وصف الصحيفة.

وقال العلمي في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة" اليوم الإثنين، إن ناديه ليس له أي دخل حول الأمور التنظيمية للمباراة، مشددًا أن الأهم بالنسبة لنا احترام ضوابط وتعليمات "كاف" وهذا ما نريده فقط وما يخصنا.

وأضاف متحدث الرجاء :"ماذا تعني وجود محادثات بشأن جماهير الأهلي؟ المباراة ستلعب في القاهرة والمستضيف هو النادي الأهلي، كل ما يتردد غير صحيح".

وتابع المسؤول الإعلامي الأول في نادي الرجاء :"لم نراسل أو نخاطب أي جهة بشأن حضور جماهير الأهلي، وأنا أرد بصفتي الرسمية".

وعن استعدادات ناديه بشأن الحضور الجماهيري أو موعد وصول البعثة للقاهرة، رد :"الفريق سيصل للقاهرة يوم الخميس (20 أبريل)، أما بالنسبة للجماهير سيحضر جماهير بالتأكيد لكن أقل من العدد المسموح لنا".

وكان النادي الأهلي أعلن عبر حسابه الرسمي، موافقة الجهات الأمنية حضور 52 ألف مشجع بينهم السماح بحضور 2500 مشجع من جانب نادي الرجاء البيضاوي المغربي.

ومن المقرر أن تقام المباراة مساء السبت المقبل (22 أبريل) على ملعب "استاد القاهرة"، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، ضمن ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أن الأهلي صعد لدور ربع النهائي بعد الحصول على المركز الثاني برصيد (10 نقاط) متفوقًا بفارق المواجهات المباشرة على فريق الهلال السوداني، في المقابل صعد الرجاء بعد حصوله على صدارة المجموعة الثالثة برصيد (16 نقطة).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن