جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: كاف يرفض استئناف الترجي قبل مواجهة الأهلي

الترجي

فريق الترجي الرياضي التونسي

رفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، الطعن المقدم من جانب نادي الترجي الرياضي التونسي بشأن العقوبات التي وقعت على النادي من جانب الاتحاد الأفريقي.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أعلن يوم الجمعة الماضية، عدة عقوبات لنادي الترجي أبرزها إقامة أربع مباريات دون حضور جماهير من بينها اثنتين مع إيقاف التنفيذ إلى جانب غرامة مادية تصل لـ300 ألف دولار وتهديد بالإقصاء من المسابقات القارية حال تكرار شغب الجماهير خلال 12 شهرًا.

وصرّح مصدر بـ"كاف" عبر "يلا كورة"، الخميس، أن لجنة الاستئناف رفضت الطعن المقدم من جانب نادي الترجي، حيث حاول مسئوليه تخفيض العقوبة الموقعة على النادي بحسب ما جاء على لسان رياض التويتي رئيس اللجنة القانونية بالنادي في تصريحات لإذاعة "موزاييك" التونسية.

وجاء قرار "كاف" بعد شغب جماهير الترجي في لقاء شبيبة القبائل الجزائري في إياب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث توقف اللقاء بما يقرب من 45 دقيقة.

وبعد رفض "كاف" طعن الترجي، تأكد رسميًا إقامة مباراة الفريق ضد خصمه الأهلي مساء غدٍ الجمعة بدون حضور الجماهير، في إطار ذهاب دور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الترجي وصل للمربع الذهبي عقب فوزه على شبيبة القبائل بنتيجة (2-1) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، في المقابل تخطى الأهلي بفوزه على الرجاء البيضاوي المغربي بهدفين دون رد بمجموع المباراتين أيضًا.

وفي سياق آخر، صرّح مصدر في لجنة الانضباط بـ"كاف"، أن هناك قرارًا سوف يصدر في الساعات المقبلة بشأن أحداث مباراة الأهلي والهلال السوداني في ختام دور المجموعات والتي أقيمت في الأول من أبريل الماضي.

وانتهت المباراة بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، ليصعد الفريق الأحمر لدور ربع النهائي متفوقًا على الفريق السوداني بفارق المواجهات المباشرة.

اقرأ أيضًا..

مصدر ليلا كورة: أهلي جدة يتجه لعدم تجديد عقد موسيماني

عين على المنافس.. كيف يواجه الترجي أزمة الغيابات أمام الأهلي؟

مصدر ليلا كورة: اتصالات مصرية بإلياس الشتي.. واللاعب يفكر في الرحيل عن أنجيه

مباريات الخميس.. الدوري الأوروبي.. مواجهة بكأس مصر.. وطريق الزمالك بالبطولة العربية

مدرب إنتر: كان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدفين.. وحلم دوري أبطال أوروبا لم يبدأ بعد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن