جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: اتصالات مصرية بإلياس الشتي.. واللاعب يفكر في الرحيل عن أنجيه

الشتي

إلياس الشتي لاعب أنجيه الفرنسي

صرّح مصدر مقرب من اللاعب الجزائري إلياس الشتي، ظهير أيسر فريق أنجيه الفرنسي، أن اللاعب يرغب في الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كما أن هناك اتصالات من نادٍ مصري لم ترتق إلى الرسمية.

المصدر قال في تصريحات عبر "يلا كورة" اليوم الخميس، إن اللاعب لديه رغبة في الرحيل عن أنجيه لعدة أسباب أهمها عدم تأقلمه مع الفريق إلى جانب هبوط النادي إلى الدرجة الأدنى.

وانتقل الدولي الجزائري إلى صفوف أنجيه منذ الصيف الماضي وتحديدًا عقب رحيله عن الترجي نظرًا لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة والتي تقدر بستة شهور.

وشارك الشتي - 28 عامًا - في ست مباريات فقط مع أنجيه خلال الموسم الحالي دون أن يسجل أو يصنع أي هدف، كما غاب اللاعب طوال الفترة الماضية بسبب الإصابة في الفخذ.

وأضاف المصدر، أن اللاعب تلقى بعض الاتصالات من نادٍ مصري إلا أن المفاوضات لم ترتق للأمور الرسمية خاصة أن الظهير الجزائري لم يحسم موقفه نهائيًا مع أنجيه حيث يرتبط بعقد حتى 2026.

وأشار المصدر، أن الشتي مستعد لتخفيض شروطه المالية حيث يحصل على راتب سنوي من أنجيه يقدر بـ600 ألف دولار، حال تلقيه عرضًا مناسبًا من حيث المشروع الرياضي للنادي.

ويمتلك إلياس الشتي عدة تجارب في الملاعب العربية يأتي من أبرزها تواجده في صفوف شبيبة القبائل الجزائري وأيضًا الترجي الرياضي التونسي.

وتواجد إلياس الشتي مع منتخب الجزائر في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة والتي أقيمت في الكاميرون دون أن يشارك بصورة أساسية، حيث ودّع رفقة "محاربي الصحراء" البطولة القارية من مرحلة المجموعات بعد الخسارة من غينيا الاستوائية وكوت ديفوار والتعادل مع سيراليون.

اقرأ أيضًا..

مباريات الخميس.. الدوري الأوروبي.. مواجهة بكأس مصر.. وطريق الزمالك بالبطولة العربية

مدرب إنتر: كان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدفين.. وحلم دوري أبطال أوروبا لم يبدأ بعد

القيعي: كان يجب أن يكون كهربا حريصا في مباراة الزمالك.. ولا أحب الانسحاب

القيعي: أشفقت على عاشور.. لم أر بكاء السعيد.. وأتمنى إغلاق ملف رمضان صبحي

القيعي: سافيو لاعب مهاري.. ويحتاج إلى دعم جماهير الأهلي

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن